أخبار الرياضة : علاء نبيل: تفاجأت بتعيني مدربا للمقاولون في الاستديو
أخبار الرياضة : علاء نبيل: تفاجأت بتعيني مدربا للمقاولون في الاستديو

أخبار الرياضة : علاء نبيل: تفاجأت بتعيني مدربا للمقاولون في الاستديو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، علاء نبيل: تفاجأت بتعيني مدربا للمقاولون في الاستديو ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، علاء نبيل: تفاجأت بتعيني مدربا للمقاولون في الاستديو .

السبت 14 أبريل 2018 09:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد الرحمن طارق

أبدى علاء نبيل المدرب الجديد بنادي المقاولون العرب، سعادته البالغة لتوليه المهمة الفني للفريق خلال الفترة الحالية خلفا لمحمد عودة.

وأعلن عودة استقالته من المهمة الفنية للمقاولون العرب عقب الهزيمة من بهدفين في كأس جمهورية العربية.

وأشار مدرب المقاولون الجديد في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أنه تولى المهمة الفني للفريق بالأمر من قبل مجلس الإدارة قبل أن يبلغه أحد.

وأتم: "تفاجأت بقرار مجلس الإدارة حيث كنت أتواجد بأحدى القنوات الفضائية لتحليل المباراة ولم يتحدث معي أحد على الأطلاق قبل الأعلان عنه".

وأردف أنه في المباريات المقبلة بالدوري سيمنح الفرصة كاملة للناشئين واللاعبين البدلاء الذي لم يشاركوا مع الفريق في الفترة الماضية لتقيمهم خلال الفترة المقبلة.

وأتم أنه سيمنح اللاعبين الأساسين راحة لحين أنتهاء الدوري لتقيم كل لاعب ومعرفة من سيستمر معه بالموسم المقبل.

وقال أن محمد عودة المدرب السابق للفريق قدم مباريات على أعلى مستوى ولكن التوفيق عامله كثيرا في المباريات.

وتابع أنه يعرف اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين بشكل جيد خاصة وأنه رئيسا للقطاع حتى الأن مؤكدا على الاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة.

وأسترسل أنه يعتبر الثلاث مباريات المقبلة بالدوري بمثابة أعداد جيد للاعبين قبل بداية الموسم.

وأختتم تصريحاته قائلا:" المهمة في المقاولون ليست سهلة على الإطلاق كما يشعر البعض نسعى لتقديم جيل مميز و خليفة لمحمد صلاح و خلال الفترة المقبلة وبالتالي سيكون هناك تشكيلة من اللاعبين الخبرات والناشئين".


أخبار الرياضة : علاء نبيل: تفاجأت بتعيني مدربا للمقاولون في الاستديو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، علاء نبيل: تفاجأت بتعيني مدربا للمقاولون في الاستديو ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : علاء نبيل: تفاجأت بتعيني مدربا للمقاولون في الاستديو.

أخبار الرياضة : علاء نبيل: تفاجأت بتعيني مدربا للمقاولون في الاستديو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : علاء نبيل: تفاجأت بتعيني مدربا للمقاولون في الاستديو .

المصدر : يالا كورة