التوووو : سيتي يتعافى عبر بوابة توتنهام ويقترب من اللقب
التوووو : سيتي يتعافى عبر بوابة توتنهام ويقترب من اللقب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سيتي يتعافى عبر بوابة توتنهام ويقترب من اللقب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : سيتي يتعافى عبر بوابة توتنهام ويقترب من اللقب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : سيتي يتعافى عبر بوابة توتنهام ويقترب من اللقب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 08:57 مساءً ـ اقترب المان سيتي، من ضمان التتويج بلقب دورى البريميرليج الممتاز لكرة القدم، اثر فوزه مساء اليوم السبت (14 أبريل 2018م)، على مضيفه توتنهام 3-1، على ملعب (ويمبلي)، في الجولة الرابعة والثلاثين.

وسجل أهداف كل من جابريال جيسوس (22) وإلكاي جوندوجان (25 من ركلة جزاء) ورحيم سترلينج (72)، فيما أحرز كريستيان إريكسن جول توتنهام الوحيد (42).

وهو الفوز الأول لمانشستر سيتي بعد 3 خسائر متتالية في كافة المسابقات، اثنتان منها أمام في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وواحدة أمام في الجولة السابقة من الدوري.

ورفع مانشستر سيتي رصيده 87 نقطة في الصدارة، بفارق 16 نقطة أمام مانشستر يونايتد الذي يلعب غداً الأحد أمام وست بروميتش ألبيون، وفي حال خسر يونايتد، فإن سيتي سيتوج رسميا باللقب، أما توتنهام فتجمّد رصيده عند 67 نقطة في المركز الرابع.

التوووو : سيتي يتعافى عبر بوابة توتنهام ويقترب من اللقب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سيتي يتعافى عبر بوابة توتنهام ويقترب من اللقب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : سيتي يتعافى عبر بوابة توتنهام ويقترب من اللقب.

التوووو : سيتي يتعافى عبر بوابة توتنهام ويقترب من اللقب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : سيتي يتعافى عبر بوابة توتنهام ويقترب من اللقب .

المصدر : عناوين