أخـبـار رياضة : بالفيديو - سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وينتصر على توتنام بالثلاثة
أخـبـار رياضة : بالفيديو - سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وينتصر على توتنام بالثلاثة

أخـبـار رياضة : بالفيديو - سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وينتصر على توتنام بالثلاثة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو - سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وينتصر على توتنام بالثلاثة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو - سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وينتصر على توتنام بالثلاثة.

السبت 14 أبريل 2018 08:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ واصل زحفه نحو لقب دورى البريميرليج الممتاز والانتصار على توتنام كان خطوة أخرى نحو إعلانه بطلا.

1
b9f1225ba2.jpgتوتنام هوتسبر
3
placeholder-logo.pngمانشستر سيتي

انتهت 20:45

placeholder-logo.png دورى البريميرليج

السماوي فاز على الديوك بثلاثة أهداف لهدف على ملعب ويمبلي ضمن الجولة 34 من الدوري.

البرازيلي جابرييل خيسوس افتتح التسجيل في الدقيقة 22 قبل أن يأتي الهدف الثاني بعدها بدقيقتين مباشرة.

254dd5cb0c.jpg الأفضل في إنجلترا - أندي جراي لـ في الجول: صلاح يستحقها لأنه فعل أصعب شيء في كرة القدم placeholder.jpg بوفون لا يتراجع: سأكرر ما قلته.. أي حكم مخضرم لن يحتسب ركلة الجزاء placeholder.jpg كلوب يتحدث عن أمنية أن يصبح صلاح الهداف.. وشكوك قبل التعاقد معه placeholder.jpg بالفيديو – جول وتمريرة حاسمة في ملخص لمسات صلاح أمام بورنموث placeholder.jpg المجد يقترب يا بطل.. كم هدفا يحتاجه صلاح ليصبح الهداف الأعظم في موسم واحد بإنجلترا

ركلة جزاء بعد عرقلة رحيم سترلينج نفذها إلكاي جوندوجان بطريقة رائعة داخل المرمى على يسار هوجو لوريس.

ولكن الدنماركي كريستيان إريكسن أبي أن ينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة، وسجل جول تقليص الفارق بالدقيقة 42.

في الشوط الثاني تواصل الضغط من توتنام لتسجيل جول التعادل، ولكن السماوي حرمهم من ذلك.

في الدقيقة 71 إهدار الموسم من سترلينج بعدما راوغ دفاعات السبيرز وحارسهم أكثر من مرة ولكنه سدد خارج المرمى في النهاية.

بعدها بدقيقة واحدة أسكت جميع منتقديه بإحراز الثالث من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعد كرة مرتدة من ضربة ركنية.

كان ذلك إعلانا بإنهاء فريق المدرب بيب جوارديولا المباراة لصالحه وحصد ثلاثة نقاط تقربه من إعلان ما دام انتظاره طوال الموسم.

رصيد سيتي ارتفع إلى النقطة 87 ليوسع الفارق مع ملاحقه يونايتد إلى 16 نقطة في انتظار سقوط الأخير أمام وست بروميتش لإعلانه بطلا رسميا أو انتظار الجولة المقبلة لحسم الأمور.

أما توتنام فقد توقف رصيده عند 67 نقطة ليتوسع الفارق مع الثالث إلى 3 نقاط ويبقى في المركز الرابع.

اقرأ أيضا

مصدر من الجهاز الطبي للزمالك لـ في الجول: إصابة الشناوي لم تتحدد بعد

لكي يصبح صلاح الفائز رقم 45.. كيف يتم اختيار لاعب العام؟ من اللاعبين للاعبين

مران – أزارو يعلن جاهزيته لدجلة وصلاح محسن ومعلول يواصلان التأهيل.. وإصابة هشام محمد

حسين الشحات مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي

بالفيديو – تريزيجيه يسجل للمباراة الرابعة وقاسم باشا ينتصر على قرة بوك سبور

مانشستر سيتي توتنام

أخـبـار رياضة : بالفيديو - سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وينتصر على توتنام بالثلاثة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو - سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وينتصر على توتنام بالثلاثة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : بالفيديو - سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وينتصر على توتنام بالثلاثة.

أخـبـار رياضة : بالفيديو - سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وينتصر على توتنام بالثلاثة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : بالفيديو - سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وينتصر على توتنام بالثلاثة .

المصدر : Filgoal