ليفربول للفوز على بورنموث بـ"ثلاثية"" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : رأسية صلاح التاريخية تقود للفوز على بورنموث بـ"ثلاثية"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، رأسية صلاح التاريخية تقود للفوز على بورنموث بـ"ثلاثية"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : رأسية صلاح التاريخية تقود ليفربول للفوز على بورنموث بـ"ثلاثية"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : رأسية صلاح التاريخية تقود ليفربول للفوز على بورنموث بـ"ثلاثية".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 08:50 مساءً ـ واصل اللاعب الدولي صناعة التاريخ مع فريقه ليفربول، لينفرد بالرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب أفريقي في موسم واحد بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل ساديو ماني أولا لليفربول قبل أن يحرز صلاح الهدف الثاني بكرة رأسية لعبها بشكل استعراضي فوق الحارس، وأصبح أول لاعب أفريقي يسجل 30 هدفا في موسم واحد في دورى البريميرليج الممتاز، ثم سجل البرازيلي فيرمينيو الهدف الثالث لليفربول، بالمرحلة الرابعة والثلاثين من دورى البريميرليج.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 70 نقطة في المركز الثالث بالبريميرليج مع مديره الفني الألماني يورجن كلوب، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر مع مدربه إيدي هويي.

وبهذا الهدف، أصبح صلاح ثامن لاعب، على مستوى العالم، يسجل 30 هدفا في موسم واحد في دورى البريميرليج الممتاز.. بفارق جول واحد أمام الرقم القياسي السابق لأي لاعب أفريقي في دورى البريميرليج والذي حققه الإيفواري الدولي السابق ديدييه دروغبا في موسم 2009 - 2010 عندما سجل 29 هدفا لتشيلسي.

وبهذا الهدف، عادل الفرعون المصري رصيد الأسطورة آيان راش نجم ليفربول السابق والذي سجل 40 هدفا لليفربول في مختلف المسابقات موسم 1986 - 1987... وكذلك وسع صلاح، متصدر ترتيب هدافي الدوري، الفارق بينه وبين هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي إلى 5 أهداف قبل 4 مراحل من نهاية الدوري.

ويقترب صلاح أيضا من معادلة آخر أكبر رصيد من الأهداف يسجله أي لاعب مع فريق إنجليزي في مختلف المسابقات وهو الرقم المسجل باسم البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي في موسم 2007 - 2008 حيث سجل 42 هدفا لمانشستر يونايتد قبل شهور من انتقاله إلى الإسباني.

أخبار عاجلة : رأسية صلاح التاريخية تقود ليفربول للفوز على بورنموث بـ"ثلاثية"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، رأسية صلاح التاريخية تقود ليفربول للفوز على بورنموث بـ"ثلاثية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : رأسية صلاح التاريخية تقود ليفربول للفوز على بورنموث بـ"ثلاثية".

أخبار عاجلة : رأسية صلاح التاريخية تقود ليفربول للفوز على بورنموث بـ"ثلاثية" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : رأسية صلاح التاريخية تقود ليفربول للفوز على بورنموث بـ"ثلاثية" .

المصدر : التيار الوطني