أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون يعود إلى دورى البريميرليج الممتاز بعد غياب ستة أعوام
أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون يعود إلى دورى البريميرليج الممتاز بعد غياب ستة أعوام

أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون يعود إلى دورى البريميرليج الممتاز بعد غياب ستة أعوام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وولفرهامبتون يعود إلى دورى البريميرليج الممتاز بعد غياب ستة أعوام، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وولفرهامبتون يعود إلى دورى البريميرليج الممتاز بعد غياب ستة أعوام.

السبت 14 أبريل 2018 08:44 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ضمن فريق وولفرهامبتون اليوم السبت صعوده من دوري الدرجة الأولى إلى دورى البريميرليج الممتاز لكرة القدم ، الذي غاب عنه طوال ستة أعوام.

وجاء حسم صعود وولفرهامبتون إثر تعادل فولهام صاحب المركز الثالث مع برينتفورد 1 / 1 اليوم ضمن منافسات المرحلة الثالثة والأربعين من دوري الدرجة الأولى ، علما بأن وولفرهامبتون يخوض مباراته بالمرحلة أمام برمنجهام غدا الأحد.

وبات وولفرهامبتون ، المتوج بطلا لإنجلترا ثلاث مرات خلال الخمسينيات من القرن الماضي ، أول الفرق الصاعدة من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز.

وكان وولفرهامبتون قد هبط من الدوري الممتاز في 2012 ثم هبط في الموسم التالي إلى دوري الدرجة الثانية ، لكنه صعد من جديد إلى الدرجة الأولى بعدها وواصل تقدمه حتى حسم عودته للدوري الممتاز من جديد.

أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون يعود إلى دورى البريميرليج الممتاز بعد غياب ستة أعوام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وولفرهامبتون يعود إلى دورى البريميرليج الممتاز بعد غياب ستة أعوام، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون يعود إلى دورى البريميرليج الممتاز بعد غياب ستة أعوام.

أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون يعود إلى دورى البريميرليج الممتاز بعد غياب ستة أعوام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : وولفرهامبتون يعود إلى دورى البريميرليج الممتاز بعد غياب ستة أعوام .

المصدر : بوابة الشروق