أخبار الرياضة : فالفيردي: كنا نظن مع بداية الموسم أن الليجا مستحيلة
أخبار الرياضة : فالفيردي: كنا نظن مع بداية الموسم أن الليجا مستحيلة

أخبار الرياضة : فالفيردي: كنا نظن مع بداية الموسم أن الليجا مستحيلة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فالفيردي: كنا نظن مع بداية الموسم أن الليجا مستحيلة ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فالفيردي: كنا نظن مع بداية الموسم أن الليجا مستحيلة .

السبت 14 أبريل 2018 08:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أبدى إرنستو فالفيردي، المدرب لبرشلونة، سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على فالنسيا بنتيجة (2-1) في الجولة الـ32 لليجا، عقب تعثر الثلاثاء الماضي بتوديع بطولة دورى الابطال على يد الإيطالي، وأقر بأن لقب الليجا بات أقرب، على الرغم من أن الكثيرين "ظنوا أن التفكير فيه" أمرا مستحيلا مع بداية الموسم.

وأشار فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "عقب أي هزيمة مؤلمة، روح الفريق الجماعية تكون هامة. مباراة اليوم جاءت بعد أسبوع صعب، والليجا قاربت على الانتهاء وتتبقى نقاط قليلة على تحقيق هدفا كنا نظن أنه مستحيل مع بداية الموسم، ولكنه أقترب منا كثيرا".

وكان المدرب الباسكي قد "حذر" من مباراة اليوم أمام فالنسيا لعدة أسباب: "أولا لأهمية النقاط الثلاث، وثانيا لأنها أمام منافس لم يهزم منذ فترة. تتبقى 18 نقطة في الملعب، ولكننا نحتاج فقط لسبعة من أجل تحقيق الهدف".

كما هنأ فالفيردي لاعبيه لـ"شجاعتهم" ولتقديم "مستوى جيد" بعد صدمة الخروج من دور الثمانية بـ"التشامبيونز".

وشدد "نشعر من داخلنا بأننا فشلنا، وأحبطنا جماهيرنا، والآن يجب النظر للأمام والتركيز فيما هو قادم مع الاعتراف بالأخطاء التي ارتكبناها".

كما قارن مدرب البلاوجرانا بين الموقف داخل غرف الملابس عقب الخسارة أمام روما، وبين ما حدث عندما خسر الفريق لقب كأس السوبر المحلي على يد الغريم التقليدي مع بداية الموسم.

وأكد "الموقف الذي عشناه هذا الأسبوع مشابه للذي حدث مع بداية الموسم. الجميع كان حزينا هذا الأسبوع، ولكن يجب أن تكون هناك لحظة تنسى فيها كل شيء وتفكر فقط فيما هو قادم".

وأثنى فالفيردي على المباراة التي قدمها النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، في الوقت الذي لم يبد أي اهتمام بالرقم القياسي الذي حققه الفريق اليوم بعدم الخسارة في 39 مباراة متتالية محطما رقم ريال سوسييداد الذي تحقق بين عامي 1978 و1979.


أخبار الرياضة : فالفيردي: كنا نظن مع بداية الموسم أن الليجا مستحيلة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فالفيردي: كنا نظن مع بداية الموسم أن الليجا مستحيلة ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : فالفيردي: كنا نظن مع بداية الموسم أن الليجا مستحيلة.

أخبار الرياضة : فالفيردي: كنا نظن مع بداية الموسم أن الليجا مستحيلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : فالفيردي: كنا نظن مع بداية الموسم أن الليجا مستحيلة .

المصدر : يالا كورة