الامارات" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : الشحات: سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب في

أخبار الرياضة : الشحات: سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الشحات: سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب في الامارات ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الشحات: سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب في الامارات .

السبت 14 أبريل 2018 07:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: مصطفى الجريتلي

أبدى حسين الشحات، المحترف في صفوف فريق العين الإماراتي سعادته بترشحه للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الامارات بتصويت الجمهور.

وانتقل حسين الشحات إلى العين على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية الماضية من نادي جمهورية العربية للمقاصة قبل أن يُفعل النادي الإماراتي بند شرائه نهائياً.

وأشار الشحات في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم السبت إلى إنه سعيد بالتواجد في القائمة وهو الأمر الذي يمحنه دفعة معنوية قوية لتقديم أقصى مالديه لإسعاد الجماهير  وتقديم المزيد لناديه.

وقال لاعب العين الإماراتي:"سعيد أيضاً لتواجد زميلي بالفريق عمر عبد الرحمن "عمورى"(عموري) وماركوس ضمن القائمة المرشحة.. فالأهم بالنسبة لي ألا تخرج الجائزة عن فريق العين.. وأتمنى أن يتوج عموري أو إسماعيل أحمد بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي في الدوري".

وأتم لاعب المنتخب الوطني حديثه بالإشارة إلى سعادته بتعاون زملائه معه وكذلك مجلس إدارة النادي والجماهير في الامارات، مشدداً على أنه يسعى لحصد البطولات مع العين.

ويقدم حسين الشحات مستويات رائعة مع العين؛ حيث سجل 7 أهداف وصنع 10 لزملائه خلال 9 مباريات شارك بها في الدوري.

يُذكر أن موقع الدوري الإماراتي "دوري الخليج العربي" قد أعلن فتح التصويت على جائزة أفضل لاعب باختيار الجمهور بالتصويت عبر الرابط التالي بدءً من العاشرة مساء اليوم السبت.

للتصويت.. اضغط هنا 


أخبار الرياضة : الشحات: سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب في الامارات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الشحات: سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب في الامارات ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : الشحات: سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب في الامارات.

أخبار الرياضة : الشحات: سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب في الامارات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : الشحات: سعيد بترشيحي لجائزة أفضل لاعب في الامارات .

المصدر : يالا كورة