أخبار الرياضة : مصدر بالإسماعيلي: عرضان سعوديان في الطريق لعواد ومتولي
أخبار الرياضة : مصدر بالإسماعيلي: عرضان سعوديان في الطريق لعواد ومتولي

أخبار الرياضة : مصدر بالإسماعيلي: عرضان سعوديان في الطريق لعواد ومتولي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصدر بالإسماعيلي: عرضان سعوديان في الطريق لعواد ومتولي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصدر بالإسماعيلي: عرضان سعوديان في الطريق لعواد ومتولي .

السبت 14 أبريل 2018 07:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد الرحمن طارق

أكد مصدر داخل النادي الإسماعيلي على اتفاق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية مع إبراهيم عثمان رئيس قلعة الدراويش على انتقال الثنائي محمود متولي ومحمد عواد إلى الدوري السعودي.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن الثنائي اتفقا على انتقال متولي وعواد لأندية سعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر على أن رئيس النادي الإسماعيلي أبدى موافقة مبدئية على انتقال الثنائي للدوري الخليجي من أجل تدعيم خزينة النادي وإبرام صفقات جديدة.

ويرغب الإسماعيلي في تدعيم عدد من المراكز خلال فترة الانتقالات القادمة تمهيداً لمشاركة فريقه في البطولات الأفريقية خلال الموسم القادم.

ومن المقرر أن تصل العروض الرسمية لعواد ومتولي إلى الإسماعيلي خلال الأيام القليلة القادمة.


أخبار الرياضة : مصدر بالإسماعيلي: عرضان سعوديان في الطريق لعواد ومتولي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصدر بالإسماعيلي: عرضان سعوديان في الطريق لعواد ومتولي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مصدر بالإسماعيلي: عرضان سعوديان في الطريق لعواد ومتولي.

أخبار الرياضة : مصدر بالإسماعيلي: عرضان سعوديان في الطريق لعواد ومتولي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مصدر بالإسماعيلي: عرضان سعوديان في الطريق لعواد ومتولي .

المصدر : يالا كورة