التوووو : الهلال بطلاً للدوري (فيديو)
التوووو : الهلال بطلاً للدوري (فيديو)

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الهلال بطلاً للدوري (فيديو)، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الهلال بطلاً للدوري (فيديو)، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الهلال بطلاً للدوري (فيديو).

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 08:04 مساءً ـ توّج فريق الهلال، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، للمرة (15) في تاريخه، بعد أن أمطر شباك الفتح، بنتيجة (4/1)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس (12 أبريل 2018م)، ضمن الجولة السادسة والعشرين بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ().

واستفتح اللاعب عمر خربين أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود (محيط الرعب)، في الدقيقة الثامنة عن طريق ركلة حرة مباشرة، وقال الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة عشرة.

وعاد خريبين في الدقيقة السابعة والثلاثين محرزاً جول الهاتريك له والثالث للهلال، وجاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب أشرف بنشرقي في الدقيقة الأربعين، ليتوج الهلال رسمياً بالنسخة 15 من الدوري السعودي.

وفي الدقيقة الثامنة والثمانين تمكن لاعب الفتح جواو بيدرو من تسجيل جول في مرمى الهلال.

وفي مواجهة أخرى، حقق الاهلي فوزاً معنوياً على مضيفه أحد بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الملك العزيز في مكة المكرمة (الشرائع).

وسجل جول الاهلي محترفه البرازيلي ليوناردو دا سوزا عند الدقيقة 39 من الشوط الأول من المباراة.

ورفع الاهلي رصيده من النقاط إلى 55 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أحد عند 18 نقطة في المركز الأخير في ترتيب الدوري.

التوووو : الهلال بطلاً للدوري (فيديو)، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الهلال بطلاً للدوري (فيديو)، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الهلال بطلاً للدوري (فيديو).

التوووو : الهلال بطلاً للدوري (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الهلال بطلاً للدوري (فيديو) .

المصدر : عناوين