عـااجل: «راموس» مهدد بالغياب عن الريـال فى نصف النهائى
عـااجل: «راموس» مهدد بالغياب عن الريـال فى نصف النهائى

عـااجل: «راموس» مهدد بالغياب عن الريـال فى نصف النهائى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «راموس» مهدد بالغياب عن الريـال فى نصف النهائى، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «راموس» مهدد بالغياب عن الريـال فى نصف النهائى.

الخميس 12 أبريل 2018 08:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن سيرجيو راموس، قائد فريق الإسبانى، أصبح مهددا بالغياب عن صفوف الميرنجى، فى دور نصف نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا.

وأضافت أن راموس كان يشاهد الشوط الأول من المدرجات، ولكنه نزل إلى أرض الملعب ووقف عند ممر خروج اللاعبين فى الدقيقة 45 من اللقاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس كان متورطا فى الاشتباكات بين اللاعبين عند النفق المؤدى إلى غرف خلع الملابس، حيث إنه حصل على الإنذار الثالث خلال مباراة الذهاب أمام اليوفى وغير مصرح له بأن ينزل إلى أرض الملعب على الإطلاق.

وأكدت الصحيفة أنه فى حالة تسجيل الحكم الإنجليزى هذه الواقعة فى تقرير، فإن قائد الميرنجى مهدد بالغياب عن الفريق فى دور نصف النهائى.

عـااجل: «راموس» مهدد بالغياب عن الريـال فى نصف النهائى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «راموس» مهدد بالغياب عن الريـال فى نصف النهائى، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «راموس» مهدد بالغياب عن الريـال فى نصف النهائى.

عـااجل: «راموس» مهدد بالغياب عن الريـال فى نصف النهائى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «راموس» مهدد بالغياب عن الريـال فى نصف النهائى .

المصدر : المصرى اليوم