أخبــارالرياضة : بايرن يؤكد جاهزية مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس للمباريات المقبلة
أخبــارالرياضة : بايرن يؤكد جاهزية مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس للمباريات المقبلة

أخبــارالرياضة : بايرن يؤكد جاهزية مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس للمباريات المقبلة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بايرن يؤكد جاهزية مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس للمباريات المقبلة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بايرن يؤكد جاهزية مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس للمباريات المقبلة.

الخميس 12 أبريل 2018 08:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ  

أكد نادي الألماني اليوم الخميس أن الكدمة ، التي تظهر لها الإسباني خافي مارتينيز لاعب خط وسط الفريق خلال مباراة الفريق أمام أشبيلية الإسباني مساء أمس الأربعاء ، والتي انتهت بالتعادل السلبي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا ، لن تؤثر على مشاركاته مع الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.

وأوضح النادي البافاري ، في بيان له اليوم ، أن اللاعب "تظهر لكدمة قوية في الركبة" ولكنها لن تمنعه من المشاركة مع بايرن في المباريات الباقية للفريق هذا الموسم.

واشار البياكن أيضا إلى أن كلا من اللاعبين روبرت ليفاندوفسكي وخاميس رودرييجيز ورافينيا جاهز تماما للمباريات المقبلة وأن يوب هاينكس المدر الفني للفريق يمكنه الاستعانة بهم في التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباراة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت المقبل في دوري البوندسليغا (بوندسلييجا).

وتعرض مارتينيز للإصابة أمس نتيجة تدخل عنف من خواكين كوريا نجم أشبيلية ، حسبما أشار هاينكس الذي قال أيضا : "كوريا لاعب نزيه لا يتعمد إصابة الغير. أعرفه جيدا".

وكان خاميس رودريجيز تظهر أيضا للإصابة "في الفخذ" خلال الشوط الأول من مباراة الأمس التي انتهت بالتعادل السلبي وتأهل بايرن إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال.

كما خرج رافينيا من الملعب في الدقيقة 87 مصابا فيما غادر ليفاندوفسكي الملعب بإصابة تحت العين اليسرى.

وكان التشيلي أرتورو فيدال غاب عن مباراة الأمس بسبب آلام في الركبة وشارك اليوم في تدريبات منفردة.

 

أخبــارالرياضة : بايرن يؤكد جاهزية مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس للمباريات المقبلة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بايرن يؤكد جاهزية مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس للمباريات المقبلة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : بايرن يؤكد جاهزية مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس للمباريات المقبلة.

أخبــارالرياضة : بايرن يؤكد جاهزية مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس للمباريات المقبلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : بايرن يؤكد جاهزية مارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس للمباريات المقبلة .

المصدر : بوابة الشروق