أخبــارالرياضة : الهلال يقسو على الفتح برباعية ويتوج بالدوري السعودي للمرة الخامسة عشر
أخبــارالرياضة : الهلال يقسو على الفتح برباعية ويتوج بالدوري السعودي للمرة الخامسة عشر

أخبــارالرياضة : الهلال يقسو على الفتح برباعية ويتوج بالدوري السعودي للمرة الخامسة عشر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الهلال يقسو على الفتح برباعية ويتوج بالدوري السعودي للمرة الخامسة عشر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الهلال يقسو على الفتح برباعية ويتوج بالدوري السعودي للمرة الخامسة عشر.

الخميس 12 أبريل 2018 07:54 مساءً ـ أخباري نيوز ـ عزز الهلال رقمه القياسي بوصفه الفريق الأكثر تتويجا بلقب الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما فاز بالبطولة للمرة الخامسة عشر في تاريخه والثانية على التوالي، عقب فوزه الثمين والمستحق 4 / 1 اليوم الخميس في المرحلة السادسة والعشرين (الأخيرة) للمسابقة.

أنهى الهلال المسابقة وهو متربعا على الصدارة برصيد 56 نقطة، فيما تجمد رصيد الفتح، الذي تكبد خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم، عند 36 نقطة في المركز الخامس.

تقمص النجم السوري عمر خربين دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز ثلاثة أهداف (ثلاثية) في الدقائق 8 و14 و36، فيما تكفل المهاجم المغربي أشرف بنشرقي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 40.

أحرز جواو بيدرو جول الشرف للفتح في الدقيقة 88.

أهدر الهلال فرصة الفوز بعدد أوفر من الأهداف بسبب لجوء لاعبيه إلى الاستعراض خلال الشوط الثاني.

كان يتعين على الهلال حصد النقاط الثلاث أمام الفتح من أجل حسم اللقب رسميا ،دون الانتظار لنتيجة مباراة أقرب ملاحقيه أهلي جدة مع ضيفه أحد التي جرت في نفس التوقيت بالمرحلة ذاتها.

أخبــارالرياضة : الهلال يقسو على الفتح برباعية ويتوج بالدوري السعودي للمرة الخامسة عشر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الهلال يقسو على الفتح برباعية ويتوج بالدوري السعودي للمرة الخامسة عشر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : الهلال يقسو على الفتح برباعية ويتوج بالدوري السعودي للمرة الخامسة عشر.

أخبــارالرياضة : الهلال يقسو على الفتح برباعية ويتوج بالدوري السعودي للمرة الخامسة عشر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : الهلال يقسو على الفتح برباعية ويتوج بالدوري السعودي للمرة الخامسة عشر .

المصدر : بوابة الشروق