الزمالك بطلًا للسوبر الإفريقي على حساب " data-no-lazy="false" />
ريـاضة : يد بطلًا للسوبر الإفريقي على حساب

ريـاضة : يد بطلًا للسوبر الإفريقي على حساب ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، يد الزمالك بطلًا للسوبر الإفريقي على حساب الاهلي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، يد الزمالك بطلًا للسوبر الإفريقي على حساب الاهلي.

الخميس 12 أبريل 2018 07:54 مساءً ـ أخباري نيوز ـ  

توج فريق الزمالك لكرة اليد بنهائي كأس السوبر الإفريقي على حساب نظيره الاهلي 21-20، في المباراة التي جمعت بينهما في الصالة المغطاة باستاد ، في نهائي كأس السوبر الإفريقي والمؤهل لكأس العالم الأندية.

شهد الشوط الأول حماس من كلا الفريقين ولم يستطيع أحدهما توسيع الفارق، وظلت أحداث النتيجة نقطة لكل فريق، إلى أن انتهى الشوط الأول بتقدم الاهلي 9-10.

لم يستغل الاهلي تقدمه بفارق هدفين أكثر من مرة في الشوط الثاني، إلى أن نجح الزمالك من تعديل النتيجة والتقدم بفارق جول لتنتهي المباراة بفوز الأبيض 21-20.

 

ريـاضة : يد الزمالك بطلًا للسوبر الإفريقي على حساب الاهلي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، يد الزمالك بطلًا للسوبر الإفريقي على حساب الاهلي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : يد الزمالك بطلًا للسوبر الإفريقي على حساب الاهلي.

ريـاضة : يد الزمالك بطلًا للسوبر الإفريقي على حساب الاهلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : يد الزمالك بطلًا للسوبر الإفريقي على حساب الاهلي .

المصدر : بوابة الشروق