يحدث الان | الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه
يحدث الان | الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:44 مساءً ـ توج فريق الهلال الأول لكرة القدم بطلا للدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه اليوم على نظيره الفتح بأربعة أهداف مقابل جول واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جامعة الملك سعود في الجولة الـ 26 والأخيرة، ليحافظ بذلك على لقبه للموسم الثاني على التوالي.
وظهر الهلال الذي كان يحتاج إلى الفوز دون النظر في نتيجة مباراة منافسه الذي لعب في نفس الوقت مع أحد، بصورة مميزة، حيث بدا أن العمل الإداري والفني قد نجح في إزاحة الضغوط عن اللاعبين في مثل هذه المباريات.
وسجل عمر خريبين ثلاثة أهداف ليكون نجم الليلة الختامية فيما سجل الهدف الرابع المحترف المغربي أشرف بن شرقي. وحافظ الهلال بذلك على لقبه للعام الثاني على التوالي، فيما يعد لقب اليوم الـ 15 في تاريخه على مستوى الدوري.

يحدث الان | الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه.

يحدث الان | الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الهلال بطلا للدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه .

المصدر : الجزيرة اونلاين