التوووو : سقوط الاتحاد.. فوز الاتفاق.. تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء
التوووو : سقوط الاتحاد.. فوز الاتفاق.. تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سقوط الاتحاد.. فوز الاتفاق.. تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : سقوط الاتحاد.. فوز الاتفاق.. تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : سقوط الاتحاد.. فوز الاتفاق.. تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:26 مساءً ـ انتصر فريق الاتفاق على ضيفه التعاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الضيف الباطن أولاً عن طريق عبدالله الشمري في الدقيقة 24، قبل أن ينتفض الاتفاق ويتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، جاءت عن طريق محمد الكويكبي (33)، وفخر الدين بن يوسف (63)، ونواف بو عامر، وقلص عبدالفتاح آدم الفارق للتعاون بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 97.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتفاق إلى 36 نقطة، وتجمد رصيد التعاون عن النقطة 34 .

وفي مواجهة اخرى، حقق الرائد فوزاً معنوياً وشرفياً على ضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل جول، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الجولة الـ 26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

سجل أهداف الرائد إسماعيل بانقورا (51)، وزياد الصحفي جول في مرماه (66) ، فيما سجل للاتحاد محمود عبدالمنعم “كهربا” (56)، والمصري (86).

وبهذه النتيجة ارتفع الرائد برصيده إلى 24 في المركز الـ 13، فيما تجمد رصيد النقاط عند 33 في المركز الثامن في ترتيب الدوري.

ويخوض الرائد مباراتي المحلق، في مبارياتي البقاء أو الصعود مع صاحب الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان، المقرر قيامها يومي الجمعة 27 أبريل، و4 مايو المقبل.

وفي مباراة أخرى، تعادل فريق الفيصلي ونظيره الشباب بهدفين لمثلهما والباطن والفيحاء بهدف لهدف في المباراتين التي أقيمت مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة 26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل للفيصلي البرازيلي لويس غوستافو (46-51) وللشباب علي مجرشي (30) وخالد كعبي (48) وذلك على استاد مدينة العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز الرياضية.

وفي ملعب نادي الباطن، تعادل أصحاب الأرض مع الفيحاء، سجل للأول البرازيلي جورجي سيلفا من علامة الجزاء (62)، وللآخر فهد الجهني (19).

وارتفع رصيد الفيصلي للنقطة 35 في المركز السادس، ووصل الشباب للنقطة 31 في المركز العاشر، فيما وصل الباطن للنقطة 31 في المركز 11، وارتفع رصيد الفيحاء للنقطة 34 في المركز الثامن.

التوووو : سقوط الاتحاد.. فوز الاتفاق.. تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سقوط الاتحاد.. فوز الاتفاق.. تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : سقوط الاتحاد.. فوز الاتفاق.. تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء.

التوووو : سقوط الاتحاد.. فوز الاتفاق.. تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : سقوط الاتحاد.. فوز الاتفاق.. تعادل الفيصلي والشباب والباطن والفيحاء .

المصدر : عناوين