ليفربول: لا أعلم ماذا يأكل ؟..وأحب تواضعه في الملعب (فيديو)" data-no-lazy="false" />
عـااجل: اسطورة : لا أعلم ماذا يأكل ؟..وأحب تواضعه في الملعب (فيديو)

عـااجل: اسطورة : لا أعلم ماذا يأكل ؟..وأحب تواضعه في الملعب (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اسطورة ليفربول: لا أعلم ماذا يأكل محمد صلاح؟..وأحب تواضعه في الملعب (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اسطورة ليفربول: لا أعلم ماذا يأكل محمد صلاح؟..وأحب تواضعه في الملعب (فيديو).

الخميس 12 أبريل 2018 07:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أبدى أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي كيني داجليش، سعادته بمستوى نادي ليفربول حالياً وتمكنه من الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعبر داجليش، عن سعادته بما يقدمه نجم الفريق محمد صلاح وقال في تصريحات تلفزيونية له :«الأولاد كانوا رائعين وتمكنوا من الصمود أمام نادي وتقديم المأمول».

وفي رده حول مستوى محمد صلاح قال:«لا أعلم ماذا يأكل محمد صلاح، ولكن ما يفعله عظيماً جداً، الآن لديه 39 هدفاً هذا الموسم، وهذا رائع جداً».

وقال:«أعتقد أنه فاق توقعاته الشخصية في نفسه، وأعتقد أن يورجن كلوب قام بعمل جيد ووظفه بشكل مثالي، وهو متواضع جداً ويقوم بدوريه الدفاعي بالشكل الأمثل، عندما لا تكون معه الكرة».

وتابع:«أعتقد أنه من حسن حظنا أننا اشتريناه في وقت مبكر بسوق الانتقالات قبل صفقة نيمار وارتفاع الأسعار».

عـااجل: اسطورة ليفربول: لا أعلم ماذا يأكل محمد صلاح؟..وأحب تواضعه في الملعب (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اسطورة ليفربول: لا أعلم ماذا يأكل محمد صلاح؟..وأحب تواضعه في الملعب (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: اسطورة ليفربول: لا أعلم ماذا يأكل محمد صلاح؟..وأحب تواضعه في الملعب (فيديو).

عـااجل: اسطورة ليفربول: لا أعلم ماذا يأكل محمد صلاح؟..وأحب تواضعه في الملعب (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: اسطورة ليفربول: لا أعلم ماذا يأكل محمد صلاح؟..وأحب تواضعه في الملعب (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم