أخبار الرياضة : النني يحقق رقما مميزا في الدورى الأوروبي
أخبار الرياضة : النني يحقق رقما مميزا في الدورى الأوروبي

أخبار الرياضة : النني يحقق رقما مميزا في الدورى الأوروبي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، النني يحقق رقما مميزا في الدورى الأوروبي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، النني يحقق رقما مميزا في الدورى الأوروبي .

الخميس 12 أبريل 2018 06:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :asha1-11-2010-13-42-0.bmp
كتب: طارق طلعت

أبرز الحساب الرسمي لبطولة الدوري الأوروبي الرقم المميز الذي حققه الدولي المحترف ضمن صفوف آرسنال الإنجليزي خلال منافسات البطولة هذا الموسم.

ونشرت الصفحة الرسمية لليورباليج على موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" الرقم الذي حققه النني في البطولة إذ أصبح أكثر لاعب في الدوري الأوروبي إكمالا للتمريرات الصحيحة بـ 647 تمريرة بنسبة وصلت 91% أكثر من أي لاعب آخر هذا الموسم.

يشار إلى أن آرسنال سيلتقى نظيره سسكا موسكو الروسى مساء اليوم في إياب دور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل جول على استاد .


أخبار الرياضة : النني يحقق رقما مميزا في الدورى الأوروبي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، النني يحقق رقما مميزا في الدورى الأوروبي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : النني يحقق رقما مميزا في الدورى الأوروبي.

أخبار الرياضة : النني يحقق رقما مميزا في الدورى الأوروبي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : النني يحقق رقما مميزا في الدورى الأوروبي .

المصدر : يالا كورة