محمد صلاح من لاعب كرة إلى عازف درامز على «CNN» (صور)" data-no-lazy="false" />
عـااجل: من لاعب كرة إلى عازف درامز على «CNN» (صور)

عـااجل: من لاعب كرة إلى عازف درامز على «CNN» (صور)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محمد صلاح من لاعب كرة إلى عازف درامز على «CNN» (صور)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محمد صلاح من لاعب كرة إلى عازف درامز على «CNN» (صور).

الخميس 12 أبريل 2018 06:40 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نشر الدولي محمد صلاح، لاعب الإنجليزي، صورًا له عبر صفحته بموقع «فيس بوك»، من حلقة قام بتسجيلها مع شبكة «سي إن إن»، وكتب عليها «قريبًا» .

وظهر «صلاح» في الصور وهو يعزف على آلة الدرامز.

ويتألق محمد صلاح بقوة مع فريق ليفربول، وفاز اليوم بجائزة لاعب الشهر في صفوف الريدز، للمرة السادسة هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 6 أهدف في شهر مارس، بواقع جول في مرمى كل نيوكاسيل وكريستال بالاس، و4 أهداف في شباك واتفورد.

كما تمكن «صلاح» من قيادة ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مؤخرًا، بتسجيله جولًا في فوز فريقه على «2-1»، في إياب ربع نهائي البطولة.

وسجل «صلاح» 39 جولًا مع ليفربول هذا الموسم.

محمد صلاح
محمد صلاح

عـااجل: محمد صلاح من لاعب كرة إلى عازف درامز على «CNN» (صور)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محمد صلاح من لاعب كرة إلى عازف درامز على «CNN» (صور)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: محمد صلاح من لاعب كرة إلى عازف درامز على «CNN» (صور).

عـااجل: محمد صلاح من لاعب كرة إلى عازف درامز على «CNN» (صور) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: محمد صلاح من لاعب كرة إلى عازف درامز على «CNN» (صور) .

المصدر : المصرى اليوم