ليفربول" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : للمرة السادسة..«صلاح» لاعب الشهر في

أخباري نيوز : للمرة السادسة..«صلاح» لاعب الشهر في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، للمرة السادسة..«صلاح» لاعب الشهر في ليفربول، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، للمرة السادسة..«صلاح» لاعب الشهر في ليفربول.

الخميس 12 أبريل 2018 06:39 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حقق النجم ، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، جائزة أفضل لاعب في الفريق، خلال شهر مارس الماضي.

وأحرز محمد صلاح 6 أهداف في 5 مباريات خاضها ليفربول في شهر مارس الماضي خلال مباريات دورى البريميرليج، حيث سجل جول في شباك نيوكاسل وكذلك كريستال بالاس، بالإضافة إلى 4 أهداف في واتفورد.

وتعتبر هذه الجائزة هي السادسة له في الموسم الحالي بعد فوزه بها خلال أغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر من العام الماضي، وكذلك فبراير ومارس أيضًا.

وبحسب ما أعلنه ليفربول فإن صلاح اكتسح غالبية الأصوات، متفوقًا على زميليه آندي روبرتسون وأليكس أوكسليد-تشامبرلين أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

أخباري نيوز : للمرة السادسة..«صلاح» لاعب الشهر في ليفربول، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، للمرة السادسة..«صلاح» لاعب الشهر في ليفربول، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : للمرة السادسة..«صلاح» لاعب الشهر في ليفربول.

أخباري نيوز : للمرة السادسة..«صلاح» لاعب الشهر في ليفربول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : للمرة السادسة..«صلاح» لاعب الشهر في ليفربول .

المصدر : المصريون