المصري.. 0-0 الاتحاد السكندري" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : الدوري .. 0-0 الاتحاد السكندري

أخبار الرياضة : الدوري .. 0-0 الاتحاد السكندري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الدوري المصري.. الزمالك 0-0 الاتحاد السكندري ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الدوري المصري.. الزمالك 0-0 الاتحاد السكندري .

الخميس 12 أبريل 2018 06:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد القادر سعيد

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز بين الزمالك والاتحاد السكندري على استاد الدولي.

الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلي الثاني قبل 4 جولات من النهاية، ويأتي خلفه المصري برصيد 52 نقطة، وللأخضر مؤجلتان لو فاز بهما سيتفوق على الأبيض في جدول الترتيب.

بينما يأتي الاتحاد في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة بعد أن اقترب من ضمان البقاء في الدوري بصفة رسمية، لابتعاده عن مراكز الهبوط بفارق 10 نقاطة كاملة.

ملخص المباراة

كاد أن يتقدم مبكراً للزمالك في الدقيقة 5 بعد أن اقتنص كرة في منطقة الجزاء ليسددها أرضية لكن الهاني سليمان حارس الاتحاد لمس الكرة بقدمه لتمر إلى جوار القائم بقليل بعد أن تهادت ببطء شديد أمام المرمى.

باسم مرسي سجل جول تقدم الأبيض في الدقيقة 20 بعد عرضية حمدي النقاز التي مرت من الدفاع والحارس بغرابة شديدة لتجد القدم اليسرى لباسم مرسي أمام الشباك المفتوحة تماماً لاستقبال الهدف.

ويمكنكم متابعة المباراة دقيقة بدقيقة بالضغط هنا


أخبار الرياضة : الدوري المصري.. الزمالك 0-0 الاتحاد السكندري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الدوري المصري.. الزمالك 0-0 الاتحاد السكندري ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : الدوري المصري.. الزمالك 0-0 الاتحاد السكندري.

أخبار الرياضة : الدوري المصري.. الزمالك 0-0 الاتحاد السكندري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : الدوري المصري.. الزمالك 0-0 الاتحاد السكندري .

المصدر : يالا كورة