ريال مدريد على ضم "صلاح".. وكلوب يحسم مصير الفرعون" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | عملاق جديد يزاحم على ضم "صلاح".. وكلوب يحسم مصير الفرعون

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، عملاق جديد يزاحم على ضم "صلاح".. وكلوب يحسم مصير الفرعون، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، عملاق جديد يزاحم ريال مدريد على ضم "صلاح".. وكلوب يحسم مصير الفرعون، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | عملاق جديد يزاحم ريال مدريد على ضم "صلاح".. وكلوب يحسم مصير الفرعون.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 06:03 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 06:03 مساءً - كتب: ضياء السقا

كشفت تقارير إعلامية عن دخول الإنجليزي، في سباق ضم ، نجم ، بعد الأداء المبهر الذي ظهر عليه هذا الموسم مع الريدز.

وأشارت صحيفة "إكسبرس" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو المدرب للشياطين الحمر، يرغب في التعامل مع صلاح من جديد بعد التطور الرائع الذي بدا عليه الفرعون .

وكان مورينيو قد درب صلاح أثناء تولي المدرب البرتغالي القيادة الفنية لتشيلسي، وبعدها انتقل الفرعون إلى الإيطالي، قبل أن يعود لإنجلترا مرة أخرى عن طريق ليفربول.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل جاريث بيل عن النادي الملكي.

كلوب يحسم مصير صلاح

من جانبه حسم يورجن كلوب المدرب لليفربول مصير صلاح، مؤكدا أنه لن يرحل عن صفوف الريدز في الفترة المقبلة.

وقال كلوب، في تصريحاته لصحيفة «بيلد» الألمانية: «أعرف أن صلاح يشعر بارتياح كبير هنا، إنه يعلم أن أسلوبنا في اللعب يناسبه جيدًا لذا أنا لست قلقًا بشأن رحيله».

وكانت وسائل إعلام إنجليزية، قد كشفت أن إدارة ليفربول بصدد اتخاذ أول تحرك رسمي لمنع رحيل صلاح، بعدما أشارت تقارير عديدة لرغبة أكثر من نادي، في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى إن إدارة الريدز قررت رفع راتب صلاح الأسبوعي، لـ200 ألف جنيه إسترلينى، ليصبح الأعلى راتبا بين صفوف الفريق، متجاوزا المدافع فان دايك الذي يتقاضى 180 ألف جنيه إسترليني، تمهيدا لرفض أي عروض لضمه، مهما كان المقابل المادي.

ويمتد عقد ليفربول مع "مومو" حتى عام 2022، فيما يتقاضى حاليا راتبًا أسبوعيًا يصل لـ90 ألف جنيه إسترلينى.

صلاح يقود الريدز لنصف نهائي الأبطال

وواصل النجم المصري تألقه مع ليفربول، حيث سجل هدفا، وقاد فريقه للفوز على ، بهدفين لهدف، بملعب الاتحاد، في إطار إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان "موو صلاح" قد نجح في إحراز جول وصنع أخر في مباراة الذهاب بأنفيلد، ليقود بذلك الريدز للتأهل إلى نصف نهائي أبطال أوروبا بعد غياب 10 أعوام.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في بطولة دورى الابطال هذا الموسم لـ8، بجانب 3 أسيست.

تحية أسطورية من جماهير وكلوب

وخرج الفرعون من اللقاء قبل نهايته بخمس دقائق، وسط هتافات أسطورية من جماهير ليفربول، والذي ظلت تردد أغنية "موووو صلاح لالالا"، كما استقبله يورجن كلوب بحضن عميق يدل على احترامه للنجم المصري.

تعليق صلاح

من جانبه قال صلاح، في تصريحات إعلامية عقب المباراة: "أعتقد أن الهدف جاء في توقيت جيد لأنهم كانوا يعتمدون على الضغط العالي وأتيح لهم أكثر من فرصة، وعانينا قليلا في البداية بعدما سجلوا بعد مرور دقيقتين من عمر اللقاء، وبعد ذلك عدنا في النتيجة، وقدمنا مباراة قوية وحققنا المطلوب، هذا أهم ما في الأمر".

وقال النجم المصري: "قمت بتغيير مركزي أكثر من مرة خلال اللقاء، لكن في النهاية نحن نلعب كفريق، نحن 11 لاعبًا، والجميع يلعب بكل قوة وتركيز، لذلك نحن سعداء بالنتيجة، وأعلنت أكثر من مرة أنني ألعب من أجل الفريق وأحاول التسجيل كل مباراة من أجل مساعدة الفريق للفوز بالمباريات، هذا أهم ما يشغلني".

انجاز تاريخي

وحقق الفرعون انجازا تاريخيا، وبات أول محترف مصري يصل مع فريقه إلى الدور نصف النهائي لبطولة بطولة دورى الابطال، ورابع لاعب عربي بعد الجزائري رابح ماجر نجم "بورتو البرتغال" في موسم 1986/1987، والمغربي نور الدين نايبت لاعب لاكورونيا الإسباني في موسم 2003/2004، والمغربي مهدي بن عطية لاعب الإيطالي موسم 2016/2017.

وأصبح "موو" أكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في موسم واحد، برصيد 39 جولًا في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، خلال القرن الـ21.

وتجاوز النجم المصري المهاجم السابق للريدز، فيرناندو توريس لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى الحالي الذى سجل 33 هدفاً فى موسم 2007 – 2008، ولويس سواريز مهاجم الحالى الذى أحرز 31 هدفاً فى موسم 2013 – 2014.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | عملاق جديد يزاحم ريال مدريد على ضم "صلاح".. وكلوب يحسم مصير الفرعون عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | عملاق جديد يزاحم ريال مدريد على ضم "صلاح".. وكلوب يحسم مصير الفرعون.

أهم الانباء | عملاق جديد يزاحم ريال مدريد على ضم "صلاح".. وكلوب يحسم مصير الفرعون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | عملاق جديد يزاحم ريال مدريد على ضم "صلاح".. وكلوب يحسم مصير الفرعون .

المصدر : الموجز