الاهلي يرفض المشاركة فى توزيع تذاكر مباراته أمام الداخلية بالكأس" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : يرفض المشاركة فى توزيع تذاكر مباراته أمام الداخلية بالكأس

ريـاضة : يرفض المشاركة فى توزيع تذاكر مباراته أمام الداخلية بالكأس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الاهلي يرفض المشاركة فى توزيع تذاكر مباراته أمام الداخلية بالكأس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الاهلي يرفض المشاركة فى توزيع تذاكر مباراته أمام الداخلية بالكأس.

الخميس 12 أبريل 2018 05:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي،  إن النادي تلقى مساء اليوم، الخميس، خطابًا من أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده، يطلب فيه قيام إدارة الاهلي ببيع وتوزيع التذاكر والدعوات التي ينوي الاتحاد طبعها خلال الساعات القادمة، والخاصة بمباراة الداخلية في كأس جمهورية العربية، والمقرر إقامتها غدًا، الجمعة، على ستاد السلام، ضمن فعاليات دور الـ16 من كأس جمهورية مصر العربية. وقال أن الاهلي اعتذر عن تلبية طلب الاتحاد نظرًا لضيق الوقت، خاصة وأنه مشغول حاليًا بتنظيم مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد، والتي تنطلق بعد قليل بين الاهلي والزمالك على الصالة الرئيسية باستاد ،

كما أن إدارة الاهلي تستعد، في نفس الوقت، لافتتاح البطولة الإفريقية لكرة اليد «رجال وسيدات» غدًا على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة. أيضًا أن أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده لم ينتهِ من طباعة التذاكر والدعوات الخاصة بالمباراة المشار إليها..

كل هذه عوامل دفعت إدارة النادي لإرسال خطاب لاتحاد الكرة يعتذر فيه عن عدم المشاركة في النواحي التنظيمية الخاصة بالجماهير في لقاء الغد.

وأكّد الاهلي، في ذات الخطاب، على استعداده الكامل للتعاون مع الاتحاد وكافة عناصر اللعبة لإعادة الجماهير للمدرجات مرة ثانية.

يذكر أن إدارة وتنظيم مباريات كأس جمهورية مصر العربية هي مسئولية أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، بصفته المالك لحقوق المسابقة.

ريـاضة : الاهلي يرفض المشاركة فى توزيع تذاكر مباراته أمام الداخلية بالكأس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الاهلي يرفض المشاركة فى توزيع تذاكر مباراته أمام الداخلية بالكأس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : الاهلي يرفض المشاركة فى توزيع تذاكر مباراته أمام الداخلية بالكأس.

ريـاضة : الاهلي يرفض المشاركة فى توزيع تذاكر مباراته أمام الداخلية بالكأس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : الاهلي يرفض المشاركة فى توزيع تذاكر مباراته أمام الداخلية بالكأس .

المصدر : بوابة الشروق