بايرن ميونخ" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : ريبيري وروبن يجددان عقديهما مع

أخبــارالرياضة : ريبيري وروبن يجددان عقديهما مع ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ريبيري وروبن يجددان عقديهما مع بايرن ميونخ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ريبيري وروبن يجددان عقديهما مع بايرن ميونخ.

الخميس 12 أبريل 2018 05:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ  

توصل اللاعبان المخضرمان الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن لاتفاق مع ناديهما بايرن ميونخ الألماني على تجديد تعاقدهما مع النادي البافاري ، حسبما أشارت العديد من وسائل الإعلام الألمانية اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة "شبورت بيلد" ومجلة "كيكر" الألمانيتان الرياضيتان وكذلك شبكة "سكاي" أن اللاعبين وافقا على تمديد ارتباطهما بالنادي حتى 30 يونيو 2019 .

ويلعب ريبيري ، الذي احتفل بعيد ميلاده الخامس والثلاثين يوم السبت الماضي ، لفريق بايرن منذ 2007 حيث انتقل للفريق قادما من مارسيليا الفرنسي مقابل 30 مليون يورو.

وكان روبن /34 عاما/ انتقل لبايرن في 2009 قادما من الإسباني مقابل 24 مليون يورو.

وكان ريبيري وروبن من العناصر المهمة والأساسية في نجاح بايرن خلال المواسم الماضية كما كان اللاعبان جزءا من الفريق الذي حقق إنجاز الثلاثية التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) في عام 2013 .

وتوج ريبيري مع بايرن بلقب دوري البوندسليغا (بوندسليجا) ثماني مرات وهو رقم قياسي يتساوى فيه مع كل من حارس المرمى الألماني السابق أوليفر كان ونجوم منتخب ألمانيا السابقين محمد شول وفيليب لام وباستيان شفاينشتيجر.

ويستطيع ريبيري الآن الانفراد بالرقم القياسي إذا استكمل إجراءات تجديد العقد مع بايرن وفاز مع الفريق بلقب البوندسليجا في الموسم المقبل.

وفي المقابل ، توج روبن بلقب البوندسليجا مع بايرن سبع مرات.

ويمثل الثنائي المعروف بلقب "ريب ، وروب" اثنين من أكثر النجوم شهرة في صفوف بايرن.

وقال يوب هاينكس المدرب لبايرن حديثا عن اللاعبين : "إنهما متحفزان للغاية. من المهم وجود مثل هذين القائدين مع الفريق".

 

أخبــارالرياضة : ريبيري وروبن يجددان عقديهما مع بايرن ميونخ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ريبيري وروبن يجددان عقديهما مع بايرن ميونخ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : ريبيري وروبن يجددان عقديهما مع بايرن ميونخ.

أخبــارالرياضة : ريبيري وروبن يجددان عقديهما مع بايرن ميونخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : ريبيري وروبن يجددان عقديهما مع بايرن ميونخ .

المصدر : بوابة الشروق