عـااجل: التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للمقاولون
عـااجل: التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للمقاولون

عـااجل: التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للمقاولون، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للمقاولون، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للمقاولون.

الخميس 12 أبريل 2018 05:35 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الرئيسي، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في دور الثمانية لمسابقة كأس جمهورية العربية.

بدأ المران بمحاضرة استمرت ١٠ دقائق، تبعها تقسيمة في وسط الملعب، حرص خلالها الجهاز الفني على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال لقاء الجيش.

وفي نهاية المران تم تدريب اللاعبين على ركلات الجزاء الترجيحية.

أما حراس المرمى، فأدوا بعض التدريبات على كيفية التعامل مع الكرات الثابته والعرضيات.

عـااجل: التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للمقاولون، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للمقاولون، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للمقاولون.

عـااجل: التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للمقاولون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: التدريب على ركلات الترجيح.. أبرز ملامح مران الإسماعيلي استعدادًا للمقاولون .

المصدر : المصرى اليوم