ليفربول يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة

أخبار الرياضة : يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ليفربول يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ليفربول يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة .

الخميس 12 أبريل 2018 05:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: عبد القادر سعيد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي فوز نجمه بجائزة لاعب الشهر في النادي الأحمر للمرة السادسة منذ بداية الموسم المذهل الذي يقدمه هداف البريميرليج وذلك عن شهر مارس.

صلاح خاض خمس مباريات خلال الشهر الماضي سجل خلالها ستة أهداف، من بينها رباعية في شباك واتفورد في ملعب أنفيلد، وهدف حاسم في الفوز على كريستال بالاس.

اللاعب المصري جاء في المركز الأول حاصلاً على أغلب الأصوات، بينما جاء في المركز الثاني اللاعب آندي روبيرتسون، وشامبرلين في المركز الثالث، ليواصل نجم السابق سيطرته على الجائزة.

صلاح الآن وصل للهدف رقم 39 في موسمه في كل البطولات، وبعد استلامه الجائزة في ميلوود في ليفربول قال صلاح للجماهير:"أنا سعيد جداً بالفوز بهذه الجائزة مرة أخرى، ولكني قلت من قبل مرات عديدة أن الشيء الأهم دائماً هو الفوز بالمباريات والحصول على النقاط".

وقال النجم المصري تصريحاته في نفس السياق عن تفضيل مصلحة الفريق على الإنجازات الفردية قائلاً:"أحاول دائماً أن أسجل الأهداف من أجل مساعدة الفريق على حصد النقاط".

ورداً على سؤال حول أفضل جول سجله في مارس قال صلاح:"لا أعرف، كل الأهداف كانت مهمة بالنسبة لي، ولكن إذا اخترت هدفاً واحداً، ربما يكون هدفي أمام كريستال بالاس، لأنه كان في الدقيقة 85 أو 86، وكذلك الهدف الثالث أمام واتفورد، لقد كان شعوراً رائعاً".

صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول ست مرات عن أشهر أغسطس، وسبتمبر، ونوفمبر وديسمبر، وفبراير ومارس، ولم يخسر الجائزة إلا في أكتوبر لصالح لوفرين، وفي يناير لصالح البرازيلي فيرمينو.


أخبار الرياضة : ليفربول يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ليفربول يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : ليفربول يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة.

أخبار الرياضة : ليفربول يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : ليفربول يعلن فوز صلاح بجائزة لاعب الشهر للمرة السادسة .

المصدر : يالا كورة