التوووو : ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي.. وتونس الأولى عربيا
التوووو : ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي.. وتونس الأولى عربيا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي.. وتونس الأولى عربيا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي.. وتونس الأولى عربيا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي.. وتونس الأولى عربيا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:33 مساءً ـ حافظت ألمانيا بطلة العالم على موقعها على رأس قائمة تصنيف المنتخبات التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الخميس (12 أبريل 2018م)، بعد آخر جولة من المباريات الدولية، في حين أصبحت الأولى عربيا وأفريقيا قبل شهرين تقريبا من موعد انطلاق نهائيات كأس 2018 في .

وخلال مارس الماضي، أقيمت 133 مباراة دولية من بينها مباريات ودية و13 مباراة رسمية في تصفيات كأس آسيا 2019 التي ستقام في دولة العربية.

وقفزت تونس تسعة مراكز لتحتل المركز 14 عالميا لتبقى الأولى عربيا وأفريقيا، بينما احتل منتخب المركز 42 عالميا تلته جمهورية العربية في المركز 46، في حين احتلت السعودية المركز 70 عالميا متراجعة بمركز واحد عن التصنيف السابق.

وصعدت أوروغواي خمسة مراكز لتحتل المركز 17 عالميا في حين حسنت منتخبات سلطنة وتايوان والفلبين مواقعها في القائمة بناء على نتائجها في مباريات في تصفيات كأس آسيا 2019.

وتقدم أحدث عضوان من أوروبا وهما كوسوفو وجبل طارق للمركزين 152 و192 عالميا بفضل تحقيق انتصارات في مباريات ودية.

وفيما يلي قائمة بأول 20 منتخبا، مع وضع التصنيف السابق بين قوسين:

1- ألمانيا   (1)

2- البرازيل  (2)

3- بلجيكا    (5)

4- البرتغال  (3)

5- الأرجنتين  (4)

6- سويسرا    (8)

7- فرنسا     (9)

8- إسبانيا   (6)

9- تشيلي  (10)

10- بولندا   (6)

11- بيرو   (11)

12- الدنمرك  (12)

13- إنجلترا  (16)

14- تونس   (23)

15- المكسيك  (17)

16- كولومبيا (13)

17- أوروغواي (22)

18- كرواتيا  (15)

19- هولندا   (21)

20- ايطاليا  (14)

التوووو : ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي.. وتونس الأولى عربيا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي.. وتونس الأولى عربيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي.. وتونس الأولى عربيا.

التوووو : ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي.. وتونس الأولى عربيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي.. وتونس الأولى عربيا .

المصدر : عناوين