يحدث الان | المنتخب يتراجع للمركز الـ 70 عالميًا
يحدث الان | المنتخب يتراجع للمركز الـ 70 عالميًا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، المنتخب يتراجع للمركز الـ 70 عالميًا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | المنتخب يتراجع للمركز الـ 70 عالميًا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | المنتخب يتراجع للمركز الـ 70 عالميًا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:32 مساءً ـ تراجع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مركزا واحدا محتلا المركز الـ 70 عالميًا ، والخامس آسيويا بعد أن كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اليوم عن تصنيف شهر أبريل الحالي .
وكان المنتخب السعودي في المركز الـ69 في شهر مارس الماضي ، ولعب المنتخب السعودي مباراتين وديتين أمام كل من أوكرانيا وبلجيكا، حيث تعادل مع أوكرانيا بهدف لكل منهما ، وخسر من بلجيكا بأربعة أهداف .
وتقدم المنتخب التونسي تسعة مراكز من المركز الـ 23 إلى المركز 14 في أفضل مركز في تاريخه ، مستفيدا من الفوز على كوستاريكا وإيران وديا في مارس الماضي بهدف دون رد ، وحل المنتخب السنغالي في المركز الثاني على مستوى قارة إفريقيا يليه منتخب الكونغو ثم المنتخب المغربي يليه منتخب جمهورية العربية .
وحافظ المنتخب الألماني على موقعه في صدارة التصنيف ، يليه المنتخب البرازيلي في المركز الثاني ، وتقدم المنتخب البلجيكي من المركز الخامس إلى الثالث ، وتراجع المنتخب البرتغالي للمركز الرابع ، كما تراجع المنتخب الأرجنتيني للمركز الخامس .
وتقدم المنتخب السويسري مركزين للمركز السادس ، وتقدم المنتخب الفرنسي مركزين للمركز السابع ، وتراجع منتخب إسبانيا مركزين للمركز الثامن ، يليه منتخب تشيلي في المركز التاسع ، ثم منتخب بولندا في المركز العاشر.
وتصدر منتخب ايران تصنيف قارة آسيا يليه منتخب أستراليا ثم اليابان ثم كوريا الجنوبية ثم السعودية .
وتصدر منتخب المكسيك تصنيف اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) ، يليه منتخب أمريكا ثم كوستاريكا ثم جامايكا ثم بنما ، فيما تصدرت البرازيل تصنيف أمريكا الجنوبية يليها الأرجنتين ثم تشيلي ثم بيرو ثم كولومبيا.

يحدث الان | المنتخب يتراجع للمركز الـ 70 عالميًا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، المنتخب يتراجع للمركز الـ 70 عالميًا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | المنتخب يتراجع للمركز الـ 70 عالميًا.

يحدث الان | المنتخب يتراجع للمركز الـ 70 عالميًا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | المنتخب يتراجع للمركز الـ 70 عالميًا .

المصدر : الجزيرة اونلاين