عـااجل: عماد النحاس: مباراة الداخلية الفرصة الأخيرة لطنطا للبقاء في الدوري
عـااجل: عماد النحاس: مباراة الداخلية الفرصة الأخيرة لطنطا للبقاء في الدوري

عـااجل: عماد النحاس: مباراة الداخلية الفرصة الأخيرة لطنطا للبقاء في الدوري، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عماد النحاس: مباراة الداخلية الفرصة الأخيرة لطنطا للبقاء في الدوري، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عماد النحاس: مباراة الداخلية الفرصة الأخيرة لطنطا للبقاء في الدوري.

الخميس 12 أبريل 2018 04:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وصف عماد النحاس المدرب لفريق كرة القدم بنادي طنطا، مواجهه فريق الداخلية في الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل، بالقاهرة بأنها مباراة الفرصة الأخيرة لبقاء فريقه في الدوري الممتاز.

وأكد النحاس أن الفريق لم يفقد الأمل في البقاء في الممتاز رغم صعوبة الموقف، مشيرا إلى أنه لا بديل أمامه سوى الفوز من أجل البقاء.

وأوضح «النحاس» أن المنافسة على البقاء مستمرة حتى نهاية المباريات الدور الثانى، لافتا إلى أن الفريق واصل التدريب اليوم بدون راحة.

وطالب المدرب من اللاعبين بضرورة التركيز في المباريات المتبقية، مؤكدا أن المباريات القادمة لابد من الفوز من أجل البقاء، موجها التحية لجماهير النادي لمؤازرة الفريق في أصعب المراحل التي يمر بها.

عـااجل: عماد النحاس: مباراة الداخلية الفرصة الأخيرة لطنطا للبقاء في الدوري، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عماد النحاس: مباراة الداخلية الفرصة الأخيرة لطنطا للبقاء في الدوري، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: عماد النحاس: مباراة الداخلية الفرصة الأخيرة لطنطا للبقاء في الدوري.

عـااجل: عماد النحاس: مباراة الداخلية الفرصة الأخيرة لطنطا للبقاء في الدوري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: عماد النحاس: مباراة الداخلية الفرصة الأخيرة لطنطا للبقاء في الدوري .

المصدر : المصرى اليوم