أخبار عاجلة : عائلة تسمى مولدها أوزيل والنجم الألماني يرد التحية
أخبار عاجلة : عائلة تسمى مولدها أوزيل والنجم الألماني يرد التحية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، عائلة تسمى مولدها أوزيل والنجم الألماني يرد التحية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، عائلة تسمى مولدها أوزيل والنجم الألماني يرد التحية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : عائلة تسمى مولدها أوزيل والنجم الألماني يرد التحية.

صورة من الأرشيف.اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 04:21 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 04:21 مساءً - يبدو أن الدولي الألماني مسعود أوزيل يحظى بشعبية كبيرة لدى بعض الناس. تقارير صحفية تؤكد أن عائلة من الهند أطلقت اسم "أوزيل" على ابنها حديث الولادة، فيما عبر نجم أرسنال عن سعادته الكبيرة وشعوره بالفخر.ذكر موقع جريدة "ذا صن" أن النجم الألماني مسعود أوزيل، بعث رسالة خاصة إلى أسرة من الهند أطلقت اسم "أوزيل" على ابنها الحديث الولادة، وقال الموقع البريطاني أن لاعب أرسنال الإنجليزي تأثر كثيرا بموقف الأسرة الهندية.

وكتب مسعود أوزيل (29 عاما) على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "شرف عظيم أن أكون مصدر إلهام لهذا الطفل"، وقال صاحب القدم اليُسرى الساحرة أنه يبعث أطيب تمنياته إلى الهند، وأردف أنه يتمنى أن يجلب الطفل الهندي المولود لعائلته السعادة، والكثير من الذكريات الجيدة في السنوات القادمة.

من جهة أخري، قال إنزمان الحق والد الطفل الهندي "أنا أشجع دائما فريق أرسنال، الذي لعب في صفوفه الأسطورة الفرنسية تييري هنري…لقد جذبني نادي أرسنال منذ أيام دراستي"، وقال إنزمان أنه منذ حملت زوجته فيدا وهو يُفكر في اختيار اسم لابنه يكون للاعب يحمل قميص فريق أرسنال، مؤكدا أن الكثير من أصدقاء الأسرة توقعوا أن يقع الاختيار على النجم محمد النيني، بيد أنه اختار اسم أوزيل.

جدير بالذكر أن مسعود أوزيلاستعاد مؤخرا بعضا من تألقه المعهود، في ظل توقعات بوصول الفريق اللندني إلى مراحل متقدمة من الدوري الأوروبي، حيث يسعى فريق أرسنال إلى التتويج بهذه البطولة من أجل إنقاذ موسمه الكروي، وحجز مكان في النسخة المقبلة من بطولة دورى ابطال اوروبا.
40df11d125.jpg

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : عائلة تسمى مولدها أوزيل والنجم الألماني يرد التحية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : عائلة تسمى مولدها أوزيل والنجم الألماني يرد التحية.

أخبار عاجلة : عائلة تسمى مولدها أوزيل والنجم الألماني يرد التحية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : عائلة تسمى مولدها أوزيل والنجم الألماني يرد التحية .

المصدر : وكالة أنباء أونا