آخر الآخـبار : تكريم منتخبي جامعة الملك فيصل لكرة السلة والشاطئية
آخر الآخـبار : تكريم منتخبي جامعة الملك فيصل لكرة السلة والشاطئية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تكريم منتخبي جامعة الملك فيصل لكرة السلة والشاطئية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : تكريم منتخبي جامعة الملك فيصل لكرة السلة والشاطئية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : تكريم منتخبي جامعة الملك فيصل لكرة السلة والشاطئية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:11 مساءً ـ كرّم مدير جامعة الملك فيصل د. محمد بن عبدالعزيز العوهلي منتخبي الجامعة لكرة السلة المشارك في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والحاصل على المركز الثاني للعام الثاني على التوالي، ومنتخب كرة القدم الشاطئية المشارك في البطولة نفسها بفريقي (أ) و(ب) والحاصل على المركز الثاني للعام الثاني على التوالي، وذلك بحضور أصحاب السعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د.إبراهيم بن عبدالرحمن الحيدر، وعميد شؤون الطلاب د.خليل بن إبراهيم الحويجي، ووكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية د.إبراهيم بن يوسف اليوسف.

وقد شكر مدير الجامعة الطلاب المشاركين في هذه البطولة على تمثيلهم للجامعة وحصولهم على المراكز المتقدمة فيها، مبيناً أن إدارة الجامعة تطمح لأن تكون المشاركات القادمة أقوى وأفضل لحصد المراكز الأولى والتفوق على جميع المشاركين.

وأكد أن الطالب المشارك في الأنشطة الطلابية والثقافية والرياضية والمتفوق علمياً في الوقت نفسه سيحصل على فرصة ضمن الرحلات الخارجية العلمية، التي تنظمها الجامعة لطلابها كل سنة، واعداً إياهم بأن يكون لهم تكريم خاص بهذه المناسبة.

آخر الآخـبار : تكريم منتخبي جامعة الملك فيصل لكرة السلة والشاطئية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تكريم منتخبي جامعة الملك فيصل لكرة السلة والشاطئية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : تكريم منتخبي جامعة الملك فيصل لكرة السلة والشاطئية.

آخر الآخـبار : تكريم منتخبي جامعة الملك فيصل لكرة السلة والشاطئية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : تكريم منتخبي جامعة الملك فيصل لكرة السلة والشاطئية .

المصدر : صحيفة اليوم