الامارات" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : الشحات يقود العين لتخطي الفجيرة برباعية في كأس

أخبــارالرياضة : الشحات يقود العين لتخطي الفجيرة برباعية في كأس ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الشحات يقود العين لتخطي الفجيرة برباعية في كأس الامارات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الشحات يقود العين لتخطي الفجيرة برباعية في كأس الامارات.

الخميس 12 أبريل 2018 04:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تأهل فريق العين للدور قبل النهائي لبطولة كأس رئيس دولة الامارات لكرة القدم، عقب فوزه 4 / 2 على الفجيرة اليوم الخميس في دور الثمانية للمسابقة.

بادر محمد خلفان بتسجيل جول مبكر للفجيرة في الدقيقة الثامنة، وتعادل أحمد خليل للعين في الدقيقة 28.

 

وقال نجم المنتخ الوطني، حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث للعين في الدقيقتين 30 و39، فيما قلص خالد عبدالرحمن الفارق بتسجيله الهدف الثاني للفجيرة في الدقيقة 53.

وأطلق كايو فيرنانديز رصاصة الرحمة على آمال الفجيرة في التعادل، بعدما أضاف الهدف الرابع للعين في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

أخبــارالرياضة : الشحات يقود العين لتخطي الفجيرة برباعية في كأس الامارات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الشحات يقود العين لتخطي الفجيرة برباعية في كأس الامارات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : الشحات يقود العين لتخطي الفجيرة برباعية في كأس الامارات.

أخبــارالرياضة : الشحات يقود العين لتخطي الفجيرة برباعية في كأس الامارات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : الشحات يقود العين لتخطي الفجيرة برباعية في كأس الامارات .

المصدر : بوابة الشروق