أخبــارالرياضة : السماح لتسعة رياضيين روس بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى كمستقلين
أخبــارالرياضة : السماح لتسعة رياضيين روس بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى كمستقلين

أخبــارالرياضة : السماح لتسعة رياضيين روس بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى كمستقلين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السماح لتسعة رياضيين روس بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى كمستقلين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السماح لتسعة رياضيين روس بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى كمستقلين.

الخميس 12 أبريل 2018 03:56 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أقر الاتحاد الدولي لألعاب القوى السماح لتسعة رياضيين روسيين، بالمشاركة في المنافسات الدولية كرياضيين مستقلين.

 

وأعلن حتى الآن أن 30 رياضيا مؤهلين للمشاركة في البطولات خلال هذا العالم كرياضيين مستقلين معتمدين.

وذكر الاتحاد الدولي لألعاب القوى، في بيان أصدره اليوم الخميس، أنه تم رفض 30 طلبا آخرين، بينما يظل الاتحاد الوطني الروسي موقوفا.

 

وقرر مجلس مراجعة المنشطات للاتحاد الدولي لألعاب القوى أن الرياضيين التسعة "استوفوا معايير الأهلية الاستثنائية".

ومن بين الرياضيين التسعة العداء سيرجي شوبنكوف، الفائز بالميدالية الفضية في سباق 110 متر حواجز في منافسات كأس العالم، التي أقيمت بلندن العام الماضي.

 

يذكر أن شوبنكوف أول رياضي مستقل من روسيا يفوز بميدالية في منافسات بطولة العالم ،عقب فضحية المنشطات التي أدت لفرض الحظر على روسيا.

كان الاتحاد الدولي للقوى قد فرض حظرا على الاتحاد الروسي للعبة عام 2015، بعدما ثبت تناول الرياضيين الروس لمواد محظورة على نطاق واسع برعاية الدولة.

أخبــارالرياضة : السماح لتسعة رياضيين روس بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى كمستقلين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السماح لتسعة رياضيين روس بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى كمستقلين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : السماح لتسعة رياضيين روس بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى كمستقلين.

أخبــارالرياضة : السماح لتسعة رياضيين روس بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى كمستقلين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : السماح لتسعة رياضيين روس بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى كمستقلين .

المصدر : بوابة الشروق