الجزائر والمدرب المغربي بادو الزاكي" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : فشل المفاوضات بين اتحاد والمدرب المغربي بادو الزاكي

أخبــارالرياضة : فشل المفاوضات بين اتحاد والمدرب المغربي بادو الزاكي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فشل المفاوضات بين اتحاد الجزائر والمدرب المغربي بادو الزاكي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فشل المفاوضات بين اتحاد الجزائر والمدرب المغربي بادو الزاكي.

الخميس 12 أبريل 2018 03:56 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فشلت المفاوضات بين ادارة نادي اتحاد الجزائر لكرة القدم، والمدرب المغربي بادو الزاكي، بسبب اختلافات حول بعض بنود العقد.

وكان اتحاد الجزائر توصل الأسبوع الماضي، إلى اتفاق مع الزاكي، لتدريب الفريق في الموسمين المقبلين، خلفا لميلود حمدي، الذي تنتهي مهمته بانتهاء الموسم الحالي.

ونقلت مصادر إعلامية جزائرية عن الزاكي قوله إنه لم يوقع على عقد تدريب اتحاد الجزائر بسبب اعتراضه على بعض بنود العقد.

من جهته، أكد حكيم سرار، المسؤول الأول عن اللجنة المؤقتة لاتحاد الجزائر، فشل المفاوضات مع الزاكي، مؤكدا أن المدرب القادم للفريق سيكون فرنسي الجنسية.

في سياق منفصل، رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم(كاف)، إقامة المباراة بين اتحاد الجزائر وبلاتو يونايتد، في إياب الدور المؤهل لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفيدرالية، على ملعب عمر حمادي بالعاصمة الجزائر، بسبب عدم تطابقه مع المقاييس المعمول بها، طالبا من النادي الجزائري البحث عن ملعب آخر.

أخبــارالرياضة : فشل المفاوضات بين اتحاد الجزائر والمدرب المغربي بادو الزاكي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فشل المفاوضات بين اتحاد الجزائر والمدرب المغربي بادو الزاكي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : فشل المفاوضات بين اتحاد الجزائر والمدرب المغربي بادو الزاكي.

أخبــارالرياضة : فشل المفاوضات بين اتحاد الجزائر والمدرب المغربي بادو الزاكي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : فشل المفاوضات بين اتحاد الجزائر والمدرب المغربي بادو الزاكي .

المصدر : بوابة الشروق