أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

.

منتخب جمهورية مصر العربية
الخميس 12 أبريل 2018 03:54 مساءً ـ أخباري نيوز ـ منتخب جمهورية العربية

"قنبلة" إكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور تنفجر فى الأهلى

اشتعلت أزمة ثلاثى الأهلى شريف إكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور خلال الأيام القليلة الماضية بسبب تجاهل إدارة النادى طلب الثلاثى بتعديل العقود الجديدة التى وقع عليها اللاعبون الثلاثة منذ أسابيع قليلة على بياض بعد مفاوضات سريعة على تجديد العقود.

أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده يرفض طلب الأهلى قبل مباراة اعتزال حسام غالى.. اقرأ التفاصيل

رفض أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، طلب النادى الأهلى بعدم إقامة أى مباريات للفريق الأحمر سواء فى الدورى أو الكأس، فى الفترة من 5 حتى 17 مايو المقبل، بسبب حفل اعتزال حسام غالى لاعب الأهلى فى دبى بمشاركة أياكس الهولندى.

الأهلى يكشف نظام دخول الجماهير مباراة السوبر الأفريقى لليد

أكد محمد الجارحى، عضو مجلس إدارة النادى ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا لليد، أن دخول مباراة السوبر الأفريقى لليد رجال بين الاهلي والزمالك، التى تقام فى الثامنة مساء اليوم الخميس، على صالة استاد ، سيكون من خلال الدعوات التى حصل عليها كل نادٍ.

 

يد الاهلى و الزمالك
يد الاهلى و

الأهلى يعلن غياب وليد أزارو عن لقاء الداخلية غدا.. وجاهزية الشناوى ومحسن

 

تأكد غياب وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن لقاء الداخلية لعدم تماثله للشفاء.

الجبلاية تطبق دورى المجموعة الواحدة فى القسم الثانى موسم 2019 /2020

استقر معظم أعضاء مجلس الجبلاية التراجع عن تطبيق دورى المجموعة الواحدة للقسم الثانى فى الموسم المقبل وتأجيله للموسم بعد المقبل 2019/ 2020 بناء على طلب عدد كبير من الأندية وتحديدا أندية الصعيد وهو ما سيتم حسمه فى اجتماع الجبلاية مع رابطة أندية القسم الثانى يوم 17من أبريل الجارى.

تعرف على موعد صدام الغزال بـ فى الدورى الفنلندى

ينتظر لاعبا منتخبنا الوطنى المصرى عمرو جمال وعبد الله السعيد مواجهة مرتقبة فى الدورى الفنلندى، بعد انتقال عمرو جمال لنادى هلسنكى عقب فسح إعارته مع بيدفيست الجنوب أفريقى، وعبد الله السعيد لنادى كوبيون بالوسيورا، والذى انتقل إليه على سبيل الإعارة لمدة شهرين قادماً من الأهلى.

أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم.

أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم .

المصدر : اليوم السابع