عـااجل: مباراة يوفينتوس وريـال مدريد في عيون الصحف الإيطالية.. ماذا قالت؟
عـااجل: مباراة يوفينتوس وريـال مدريد في عيون الصحف الإيطالية.. ماذا قالت؟

عـااجل: مباراة يوفينتوس وريـال مدريد في عيون الصحف الإيطالية.. ماذا قالت؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مباراة يوفينتوس وريـال مدريد في عيون الصحف الإيطالية.. ماذا قالت؟، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مباراة يوفينتوس وريـال مدريد في عيون الصحف الإيطالية.. ماذا قالت؟.

الخميس 12 أبريل 2018 03:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أبرزت الصحافة الإيطالية، صباح اليوم الخميس، خروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ، بعد أن كان متقدما في مباراة الإياب على ملعب سنتياجو برنابيو بنتيجة 3-0 حتى الدقيقة 94، قبل أن يحتسب الحكم مايكل أوليفر ركلة جزاء سجلها رونالدو النجم البرتغالي.

وكتبت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» على رأس صفحتها الأولى: «يا لها من سرقة..الحكم يحرم يوفنتوس من العودة الكبيرة لتنتهي المباراة 3-1 بعد ركلة الجزاء..طرد لبوفون..على الحكم أن يخجل من نفسه».

بينما كتبت مجددًا عن تأهل الكبير بعد تحقيق الريمونتادا على حساب البارسا يوم الثلاثاء: «التحفة الفنية..روما يتلقى التصفيق من العالم بأجمعه».

وكتبت عن لقاء لاتسيو ضد سالزبورج في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي: «مهمة لاتسيو، الهدف هو الوصول لنصف نهائي الدوري الأوروبي بعد أن فاز ذهابًا في الأولمبيكو 4-2».

أما تعليق صحيفة «توتو سبورت» فكان: «خروج كبير ليوفي، ولكن بهذه الطريقة لا، البيانكونيري كان رائعًا وحاول تحقيق عودة كبيرة وكانت أمامه خطوة للوصول إلى الوقت الإضافي وهو متقدم بثلاثة أهداف نظيفة..ولكن الحكم احتسب ركلة جزاء جدلية وقام بطرد بوفون للاعتراض، وغضب كبير من جميع إداريي ولاعبي يوفنتوس».

بينما عرضت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» المشاهد الأكثر إثارة للجدل في المباراة، وكتبت: «يوفي غاضب وفخور بنفسه..هيمن على ريال مدريد في البرنابيو لكنه خرج بعد ركلة جزاء مشكوك في صحتها..انتهت المباراة 3-1 وودع بطولة دورى الابطال».

وأضافت: «بعد مباراة ملحمية يوفنتوس ينفجر..وانتقادات لكولينا رئيس لجنة حكام الاتحاد الأوروبي: أخطاء التحكيم كلها ضد الإيطاليين..يجب الاستعانة بتقنية الفيديو».

عـااجل: مباراة يوفينتوس وريـال مدريد في عيون الصحف الإيطالية.. ماذا قالت؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مباراة يوفينتوس وريـال مدريد في عيون الصحف الإيطالية.. ماذا قالت؟، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مباراة يوفينتوس وريـال مدريد في عيون الصحف الإيطالية.. ماذا قالت؟.

عـااجل: مباراة يوفينتوس وريـال مدريد في عيون الصحف الإيطالية.. ماذا قالت؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مباراة يوفينتوس وريـال مدريد في عيون الصحف الإيطالية.. ماذا قالت؟ .

المصدر : المصرى اليوم