ريال مدريد ويوفينتوس؟" data-no-lazy="false" />
عـااجل: ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة ويوفينتوس؟

عـااجل: ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة ويوفينتوس؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة ريال مدريد ويوفينتوس؟، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة ريال مدريد ويوفينتوس؟.

الخميس 12 أبريل 2018 03:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تصدرت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم، الخميس، بعدما نجح الفريق الملكي في العبور إلى المربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا، على الرغم من الهزيمة في مباراة العودة بنتيجة 3-1 على ملعب سانتياجو برنابيو.

وجاء غلاف صحيفة «ماركا» بعنوان «الحكم على حق.. لقد كانت ضربة جزاء»، قائلة: «تأهل كئيب إلى المربع الذهبي بضربة جزاء في الدقيقة 93.. كريستيانو لم يرضخ للجدل حول ضربة الجزاء في الوقت بدل الضائع».

وأضافت: «ريال مدريد عانى أكثر من أي وقت مضى، ويوفنتوس أثار الذعر بهدف في الدقيقة الثانية وآخر قبل نهاية الشوط الأول، ثم الثالث في الدقيقة 60»، وشهد اللقاء بالأمس احتجاجا كبيرا من جانب لاعبي الفريق الإيطالي بعد احتساب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد تدخل مهدي بن عطيه على لوكاس فاسكيز والذي نتج فيما بعد عن طرد الحارس جيانلويجي بوفون بسبب الاعتراض.

من جهتها، جاء غلاف صحيفة «آس» بعنوان «من الذعر إلى نصف النهائي»، ونقلت تصريحات رونالدو النجم البرتغالي الذي تحدث فيها عن عدم وجود مبرر لاحتجاجات لاعبي اليوفي على احتساب الحكم لضربة الجزاء، كما تحدث بوفون وقال: «كانت ضربة جزاء بنسبة 10%»..كما أبرزت تصريحات زين الدين زيدان الذي أكد أن فريقه عانى وارتكب عدة أخطاء.

وتطرقت الصحيفة إلى مباراة أتلتيكو مدريد وسبورتنج لشبونة في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي المقرر إقامتها اليوم، حيث أشار المدرب دييجو سيميوني إلى جاهزية جريزمان وكوستا؛ لقيادة هجوم الفريق، وعلق على رحيل توريس قائلا: «لست نادما على أي شيء قمت به مع توريس».

وبدورها، اهتمت الصحف الكتالونية بلقاء ريال مدريد ويوفنتوس، حيث قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» على غلافها «أستاذ في التحكيم»، وأضافت «ريال مدريد يصل إلى نصف النهائي بضربة جزاء لفاسكيز في الدقيقة 93، قرار الحكم المثير للجدل أحبط محاولة لتحقيق الريمونتادا».

وتطرقت الصحيفة للحديث عن أسباب خروج من ربع نهائي بطولة دورى الابطال، وأشارت إلى وجود 10 أسباب توصل لها المحللون الفنيون لكارثة الإقصاء على يد ..كما سلطت الضوء على خروج إشبيلية من البطولة وقالت: «حلم إشبيلية ينتهي عند بالتعادل السلبي».

ومن جانبها، جاء غلاف صحيفة «سبورت» بعنوان حول ضربة جزاء فاسكيز وقالت «سرقة القرن..الحكم أخترع عقوبة قاسية في الوقت بدل الضائع؛ ليتأهل ريال مدريد للدور نصف النهائي، فضيحة طرد بوفون منعت يوفنتوس من ريمونتادا تاريخية».. مشيرة إلى تجمد المفاوضات بين برشلونة وأومتيتي حول تجديد عقده.

عـااجل: ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة ريال مدريد ويوفينتوس؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة ريال مدريد ويوفينتوس؟، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة ريال مدريد ويوفينتوس؟.

عـااجل: ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة ريال مدريد ويوفينتوس؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ماذا قالت الصحف الإسبانية عن مباراة ريال مدريد ويوفينتوس؟ .

المصدر : المصرى اليوم