أخباري نيوز : فوزي البنزرتي: "الديربي" مباراة عادية في البطولة
أخباري نيوز : فوزي البنزرتي: "الديربي" مباراة عادية في البطولة

أخباري نيوز : فوزي البنزرتي: "الديربي" مباراة عادية في البطولة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فوزي البنزرتي: "الديربي" مباراة عادية في البطولة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فوزي البنزرتي: "الديربي" مباراة عادية في البطولة.

الخميس 12 أبريل 2018 03:18 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، إن مباراة "الديربي" ضد الرجاء تبقى عادية ولا يجب تضخيمها إلى حد كبير، مضيفا أنه يجب إبعاد اللاعبين عن الضغط لأنها مباراة بثلاثة احتمالات، كباقي مباريات البطولة.

وأكد البنزرتي، في تصريح لـ"هسبورت" بمركب محمد بن جلون، أن "الديربي" جولة من البطولة، يفضل التفكير فيه بهذه الطريقة وعدم تهويل الأمر، "لأن ذلك يتسبب في ضغط كبير على المجموعة"، معتبرا أن ما يؤكد صحة كلامه هو "عدم تنظيم معسكر خارج المدينة، والاكتفاء بالحصص التدريبية العادية بمركب النادي داخل مدينة الدار البيضاء".

وأوضح البنزرتي أن الوداد يستعد على النحو الجيد، وسيلعب من أجل الانتصار ككل جولة في الدوري الاحترافي، مبرزا أن الأمور تسير بشكل عاد ولم تعد هناك إصابات تقلقه في الفريق، مؤكدا أن "الجميع في حالة صحية جيدة".

وفي سياق متصل، أكد العميد إبراهيم النقاش، في تصريح لـ"هسبورت"، أن الديربي سيلعب على جزئيات بسيطة، وستكون المهمة الأولى هي الفوز بعيدا عن نية الثأر لمباراة الذهاب، مطالبا الجماهير "الودادية" بالقيام بدورها كعادتها، لأن بها يواصل الفريق في سكته الجيدة نحو الاقتراب من اللقب.

من جهته، قال صلاح الدين السعيدي إن اللاعبين يحاولون امتصاص الضغط وتحويله إلى قوة إيجابية، واعتبار "الديربي" مباراة عادية يستعد لها مثل باقي مباريات البطولة، مبرزا أن الفريق الذي سيركز فيها بشكل جيد سينتصر، وسيضيف ثلاث نقاط مهمة إلى رصيده وسيقترب أكثر من مراكز المقدمة.

للإشارة، فقد انتصر الوداد في مباراته الأخيرة في الدوري على حساب أولمبيك خريبكة بنتيجة (5-2)، في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفي رصيده حاليا في الدوري 36 نقطة، مع مباراة ناقصة أمام نهضة بركان.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : فوزي البنزرتي: "الديربي" مباراة عادية في البطولة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فوزي البنزرتي: "الديربي" مباراة عادية في البطولة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : فوزي البنزرتي: "الديربي" مباراة عادية في البطولة.

أخباري نيوز : فوزي البنزرتي: "الديربي" مباراة عادية في البطولة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : فوزي البنزرتي: "الديربي" مباراة عادية في البطولة .

المصدر : جريدة هسبريس