يحدث الان : رسميًا.. "تريزيجيه" في قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم قادمة
يحدث الان : رسميًا.. "تريزيجيه" في قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم قادمة

يحدث الان : رسميًا.. "تريزيجيه" في قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم قادمة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رسميًا.. "تريزيجيه" في قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم قادمة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رسميًا.. "تريزيجيه" في قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم قادمة.

الخميس 12 أبريل 2018 03:18 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن نادي قاسم باشا التركي عن تفعيل بند الشراء في عقد نجم منتخب جمهورية العربية محمود حسن تريزيجيه، بشكل نهائي، ليضم اللاعب نهائيًا بعقد مدته 3 سنوات من أندرلخت البلجيكي.

 

تريزيجيه انتقل سابقًا إلى قاسم باشا في عقد إعارة بقيمة مليون ونصف يورو، قبل أن يقوم النادي التركي بتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب، وذلك بعد المستوى الجيد والأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب مع النادي التركي والذي جعله الهداف الأول للفريق.

 

وانضم تريزيجيه لأندرلخت في العام 2015 بقيمة 2 ونصف المليون يورو، قبل أن يخرج اللاعب في إعارة إلى نادي موسكرون البلجيكي ثم يعود اللاعب مرة أخرى إلى أندرلخت ومنه إلى قاسم باشا منتصف العام الماضي.

 

تريزيجيه شارك مع قاسم باشا خلال 28 مباراة خلال جميع المسابقات، سجل فيهم 13 جول وصنع 5 آخرين، وكان تريزيجيه قد أحرز جول فريقه الوحيد أمام فريق بورصا سبور يوم الأحد الماضي ليصل إلى 10 أهدف مع قاسم باشا هذا الموسم  في الدوري التركي ليأتي في المركز الـ11 في ترتيب هدافين الدوري.

 

الجدير بالذكر أن قاسم باشا يقع في المركز التاسع من الدوري التركي برصيد  37 نقطة متفوقًَا بالأهداف عن فريق مالاطياسبور.

 

يحدث الان : رسميًا.. "تريزيجيه" في قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم قادمة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رسميًا.. "تريزيجيه" في قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم قادمة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : رسميًا.. "تريزيجيه" في قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم قادمة.

يحدث الان : رسميًا.. "تريزيجيه" في قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم قادمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : رسميًا.. "تريزيجيه" في قاسم باشا التركي لثلاثة مواسم قادمة .

المصدر : الحكاية