أخبــارالرياضة : بوتشيتينو يدافع عن كين
أخبــارالرياضة : بوتشيتينو يدافع عن كين

أخبــارالرياضة : بوتشيتينو يدافع عن كين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بوتشيتينو يدافع عن كين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بوتشيتينو يدافع عن كين.

الخميس 12 أبريل 2018 03:10 مساءً ـ أخباري نيوز ـ دافع ماوريسيو بوتشيتينو، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، عن نجاح الاستئناف الذي تقدم به هاري كين للمطالبة باحتساب جول أحرزه فريقه في مرمى ستوك سيتي لمصلحته.

 

وكان الهدف الثاني الذي سجله توتنهام احتسب لمصلحة كريستيان اريكسن، بعدما سدد الكرة من ركلة حرة إلى داخل الشباك.

ولكن كين قال إن الكرة لمست كتفه وهي في طريقها للمرمى ،وهو ما اعتمدته لجنة الاستئناف لاعتماد أهداف دورى البريميرليج الممتاز.

 

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي اليوم الخميس :"بالطبع قال هاري كين انه لمس الكرة بكتفه الأيمن".

وقال :"هاري صادق للغاية ولن يكذب حول هذا الموقف. إنها ليست قضية كبيرة، ليست معضلة كبيرة للفريق. كان هذا قرار النادي. ولم اكن مشتركا، ولكنني واثق ان هاري كين وكريستيان اريكسن اتفقا على ذلك ".

 

ويعني هذا القرار أن كين سجل 25 هدفا في دورى البريميرليج الممتاز هذا الموسم، بفارق أربعة أهداف خلف مهاجم ومتصدر ترتيب هدافي الدوري.

أخبــارالرياضة : بوتشيتينو يدافع عن كين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بوتشيتينو يدافع عن كين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : بوتشيتينو يدافع عن كين.

أخبــارالرياضة : بوتشيتينو يدافع عن كين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : بوتشيتينو يدافع عن كين .

المصدر : بوابة الشروق