أخبــارالرياضة : تجريد هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في دورة ألعاب كومنولث
أخبــارالرياضة : تجريد هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في دورة ألعاب كومنولث

أخبــارالرياضة : تجريد هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في دورة ألعاب كومنولث، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تجريد هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في دورة ألعاب كومنولث، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تجريد هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في دورة ألعاب كومنولث.

الخميس 12 أبريل 2018 03:10 مساءً ـ أخباري نيوز ـ جرد العداء الإنجليزي زهارنيل هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر عدو ضمن منافسات دورة ألعاب كومنولث المقامة حاليا بأستراليا.

 

وتمت معاقبة هيوز لقيامه بالعدو على حافة الحارة الخاصة به وتداخل مع منافسه، إيريم ريتشاردز من ترينيداد وتوباجو، الذي تمكن من انهاء السباق في نفس الزمن الذي انهى به هوجو السباق وهو 12ر20 ثانية.

 

وتقدمت ترينيداد وتوباجو باحتجاج على الإعاقة المزعومة، ليمنح بعدها المسؤولون الميدالية الذهبية لريتشارد. واستأنفت إنجلترا هذا القرار.

وحصل الكندي أرون براون على الميدالية الفضية، بينما حصل ليون ريد من إيرلندا الشمالية على الميدالية البرونزية.

أخبــارالرياضة : تجريد هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في دورة ألعاب كومنولث، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تجريد هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في دورة ألعاب كومنولث، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : تجريد هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في دورة ألعاب كومنولث.

أخبــارالرياضة : تجريد هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في دورة ألعاب كومنولث - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : تجريد هيوز من الميدالية الذهبية لسباق 200 متر في دورة ألعاب كومنولث .

المصدر : بوابة الشروق