ريـاضة : بالصور..سيطرة مصرية على جوائز اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية
ريـاضة : بالصور..سيطرة مصرية على جوائز اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية

ريـاضة : بالصور..سيطرة مصرية على جوائز اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالصور..سيطرة مصرية على جوائز اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالصور..سيطرة مصرية على جوائز اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية.

الخميس 12 أبريل 2018 03:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ  انتهى اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية قفز الموانع التي بدأت من اليوم تستمر حتى يوم السبت الموافق 14 إبريل 2018 على ملاعب سهل حشيش. وقد حضر محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله وكان في إستقباله المهندس هشام حطب رئيس الاتحاد للفروسية ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية. و أقيمت اليوم ثلاث مباريات (Medium Tour , Small Tour, Big Tour) بمادة تحكيم من 238 بند 2 فقرة 1 من القانون الدولي للفروسية بحساب 4 نقاط جزاء لكل إسقاط مانع والزمن حيوي. وقد حصد المركز الأول في Medium Tour الفارس محمد حسن عبد المجيد على الجواد كويدام دي فالوت بزمن 73.88 ثانية وبدون نقاط جزاء , بينما فاز بالمركز الثاني الفارس أحمد ناصر النجار على الجواد بالو بزمن 80.85 ثانية و بدون نقاط جزاء , وحل في المركز الثالث الفارس إبراهيم البسطاويسي على الجواد كليبتون بزمن 83.10 ثانية وبدون نقاط جزاء. أما في الـ Small Tour فقد فاز الفارس محمد علاء إسماعيل على الجواد وان هاف بالمركز الأول بزمن 63.59 ثانية بدون نقاط جزاء , وحصد المركز الثاني الفارس مناف الجابري على الجواد كيدام دو فالوت بوي بزمن 66.35 ثانية بدون نقاط جزاء , أما المركز الثالث فكان من نصيب الفارس عبد الرحمن عويضة على الجواد جنجر بزمن 66.39 ثانية بدون نقاط جزاء , وقد سلم جوائز هذا الارتفاع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر. وفي أخر مباراة اليوم الـ Big Tour فقد فاز بالمركز الأول الفارس محمد طاهر زيادة على الجواد فازيلاتي بزمن 79.26 بدون نقاط جزاء و جاء في المركز الثاني الفارس محمد وئام على الجواد بيوتيفول مايند بزمن 79.64 ثانية بدون نقاط جزاء , وحصد المركز الثالث الفارس كامي ميشيل أرتيجو على الجواد ألبيرتو بزمن 80.06 ثانية بدون نقاط جزاء.

ريـاضة : بالصور..سيطرة مصرية على جوائز اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالصور..سيطرة مصرية على جوائز اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : بالصور..سيطرة مصرية على جوائز اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية.

ريـاضة : بالصور..سيطرة مصرية على جوائز اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : بالصور..سيطرة مصرية على جوائز اليوم الأول من البطولة الدولية للفروسية .

المصدر : بوابة الشروق