الزمالك "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟" data-no-lazy="false" />
أخبــار الرياضة : جمهور "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟

أخبــار الرياضة : جمهور "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

جمهور الزمالك "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

جمهور الزمالك "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟

.

الخميس 12 أبريل 2018 02:57 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ينقسم فى الثامنة مساء اليوم جمهور الزمالك ما بين متابعة الفريق الأول لكرة القدم والفريق الأول لكرة اليد، لارتباط الأول بمواجهة الاتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز والتى ستحسم موقف الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال بعد الخسائر التى لحقت بالفريق فى البطولة، بخلاف توديع الكونفدرالية مبكراً، أما فريق كرة اليد فسيكون فى نفس الموعد فى مواجهة من العيار الثقيل مع الأهلى.

إيهاب جلال

لماذا يتابع جمهور الزمالك قمة اليد؟

جمهور الزمالك يأمل أن تصبح الثامنة مساءً موعداً مع السعادة مع فريق اليد نحو استعادة لقب السوبر الأفريقى، خاصة فى ظل موسم كارثى لفريق كرة القدم، بخلاف أن مباراة اليد لها أهمية كبرى لعدة اعتبارات، أولها أنها مع الأهلى الغريم التقليدى ويشهد هذا اللقاء صراعا قويا بين القطبين، خاصة فى ظل رغبة الزمالك فى الثأر من الفريق الأحمر لتعويض الخسارة الأخيرة التى تلقاها فى نهائى الدورة المجمعة الأولى بدورى المحترفين، بخلاف أن الأهلى هو حامل لقب السوبر الذى حصل عليه العام الماضى بالفوز على الزمالك فى .

ملوك الصالات.. منافسة محسومة للأهلى هذا الموسم؟
 

ملوك الصالات.. لقب دائماً يردده جمهور القطبين يتفاخر به أحياناً جمهور الأبيض لقوة الفرق التى امتلكها النادى الأبيض فى اليد والسلة والطائرة واعتز به أحياناً جمهور الأهلى لما حققه أيضاً فرقه المختلفة من بطولات ولكن هذا الموسم السيطرة أهلاوية فى ظل عدم تحقيق الفريق الأبيض أى بطولة على صعيد الكبار حتى الآن لذلك سوبر اليد يعد بمثابة أبرز ما تبقى للزمالك للمنافسة على لقبه هذا الموسم لذلك سيحرص جمهوره على متابعة المواجهة.

أحمد الأحمر

وماذا عن مواجهة الزمالك أمام زعيم الثغر؟
 

أما مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع الاتحاد السكندرى تحمل أهمية كبرى لقطاع عريض من الجمهور الأبيض الذى يأمل فى خروج فريقه من كبواته التى لحقت به هذا الموسم، خاصة قبل عودة منافسات كأس جمهورية العربية البطولة الوحيدة التى مازال الفريق الأبيض لديه فرصة المنافسة على لقبها بعد حسم الأهلى للدورى مبكرا والخروج الإفريقى المبكر أيضاً، كما أن مواجهة الزمالك والاتحاد السكندرى ستحدد خارطة الطريق فى الفترة المقبلة بشأن الجهاز الفنى للفريق الأبيض.

الزمالك والاتحاد السكندرى

أخبــار الرياضة : جمهور الزمالك "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

جمهور الزمالك "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : جمهور الزمالك "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟.

أخبــار الرياضة : جمهور الزمالك "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : جمهور الزمالك "منقسم".. هل يتابع قمة اليد أم يشاهد مواجهة زعيم الثغر؟ .

المصدر : اليوم السابع