أخبار الرياضة : الخطيب يخضع لجراحة في العمود الفقري يوم الاثنين
أخبار الرياضة : الخطيب يخضع لجراحة في العمود الفقري يوم الاثنين

أخبار الرياضة : الخطيب يخضع لجراحة في العمود الفقري يوم الاثنين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الخطيب يخضع لجراحة في العمود الفقري يوم الاثنين ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الخطيب يخضع لجراحة في العمود الفقري يوم الاثنين .

الخميس 12 أبريل 2018 02:57 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

حدد البروفيسور الألماني ماير، يوم الاثنين القادم موعدًا لإجراء العملية الجراحية في العمود الفقري لمحمود الخطيب، رئيس النادي ؛ للتخلص من آلام الظهر التي تنتابه بين الحين والآخر.

وأكد ماير، الذي يعد أكبر الأطباء الجراحين في أوروبا في هذا التخصص، أن التدخل الجراحي للكابتن محمود الخطيب سيكون بالمنظار وأن نتيجة الجراحة مطمئنة للغاية وليس لها أية مضاعفات؛ حيث سيحتاج الخطيب بعدها لراحة سلبية لمدة 6 أسابيع.

وكان رئيس الاهلي قد وصل إلى ألمانيا قادمًا من بعد فترة علاجية هناك؛ حيث خضع اليوم للعديد من الفحوصات الطبية بمعرفة البروفيسور الألماني ماير الذي اطمأن على حالته في ضوء الجراحة التي سيجريها الاثنين القادم.


أخبار الرياضة : الخطيب يخضع لجراحة في العمود الفقري يوم الاثنين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الخطيب يخضع لجراحة في العمود الفقري يوم الاثنين ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : الخطيب يخضع لجراحة في العمود الفقري يوم الاثنين.

أخبار الرياضة : الخطيب يخضع لجراحة في العمود الفقري يوم الاثنين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : الخطيب يخضع لجراحة في العمود الفقري يوم الاثنين .

المصدر : يالا كورة