جديد الأخبار : صلاح ينافس على أفضل جول في ربع نهائي «أبطال أوروبا»
جديد الأخبار : صلاح ينافس على أفضل جول في ربع نهائي «أبطال أوروبا»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صلاح ينافس على أفضل جول في ربع نهائي «أبطال أوروبا»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صلاح ينافس على أفضل جول في ربع نهائي «أبطال أوروبا»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ جديد الأخبار : صلاح ينافس على أفضل جول في ربع نهائي «أبطال أوروبا».

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 02:54 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 02:54 مساءً - بعدما تأهلت أندية وروما وريال مدريد وبايرن ميونخ إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل جول في ربع نهائي البطولة.

وجاء جول لفريقه ليفربول الإنجليزي في مرمى ، في المباراة التي انتهت بفوز “الريدز” 2-1، ضمن الأهداف المرشحة للأفضل في دور الثمانية، لينافس الهدف الثاني الذي سجله البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي لاعب في مرمى في مباراة ذهاب دور الثمانية، عن طريق المقصية التي ارتقى لها على ارتفاع 2.38 متر عن سطح الأرض.

ويدخل في المنافسة جول الإنجليزي تشامبرلين، لاعب ليفربول، الذي أحرزه في مرمى مانشستر سيتي، في مباراة الذهاب التي انتهت بثلاث أهداف دون مقابل، ويتنافس على لقب أفضل جول في دور الثمانية بالبطولة أيضا، جول لويس سواريز لاعب في مرمى خلال مباراة الذهاب التي جمعتهما، بالإضافة إلى جول ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس، في مباراة الإياب أمام ريال مدريد التي انتهت بفوز اليوفي بثلاثية مقابل جول واحد.

ومن المقرر أن تصوت الجماهير على جائزة أفضل جول عبر موقع يويفا الرسمي من أجل حسم أفضل جول لدوري الثمانية، ويبدو أن المنافسة بين رونالدو وصلاح ستشتعل، في الوقت الذي ينتظر فيه جماهير كرة القدم إقامة قرعة المربع الذهبي يوم الجمعة القادم.

ويواصل محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول، تقديم مستوى مميز وتحقيق أرقام قياسية، حيث أصبح أول لاعب مصري في التاريخ يسجل هدفين في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما أصبح أكثر لاعب إفريقي في التاريخ يسجل أهدافا في دوري أبطال أوروبا خلال موسم واحد (9 أهداف)، متفوقا على الكاميروني صامويل إيتو، الذي سجل 8 أهداف مع إنتر ميلان الإيطالي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ جديد الأخبار : صلاح ينافس على أفضل جول في ربع نهائي «أبطال أوروبا» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، جديد الأخبار : صلاح ينافس على أفضل جول في ربع نهائي «أبطال أوروبا».

جديد الأخبار : صلاح ينافس على أفضل جول في ربع نهائي «أبطال أوروبا» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - جديد الأخبار : صلاح ينافس على أفضل جول في ربع نهائي «أبطال أوروبا» .

المصدر : البديل