أخباري نيوز : «المافيا» تهدد حكم مباراة الريال واليوفنتوس بـ«القتل»
أخباري نيوز : «المافيا» تهدد حكم مباراة الريال واليوفنتوس بـ«القتل»

أخباري نيوز : «المافيا» تهدد حكم مباراة الريال واليوفنتوس بـ«القتل»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «المافيا» تهدد حكم مباراة الريال واليوفنتوس بـ«القتل»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «المافيا» تهدد حكم مباراة الريال واليوفنتوس بـ«القتل».

اليوفنتوس

الخميس 12 أبريل 2018 02:44 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اليوفنتوس

حجم الخط: A A A

أمير سعد

12 أبريل 2018 - 04:29 م

أخبار متعلقة

#
#
#
#

كشف تقارير صحفية إسبانية، أن كارلو بيريرا، زعيم المافيا في مدينة تورينو الإيطالية، هدد الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، بالقتل، على خلفية احتسابه لضربة لفريق والتي تسببت في خروج اليوفنتوس من دوري أبطال أوروبا.

وقالت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، إن كارلو بيريرا، رئيس المافيا في تورينو بإيطاليا، وجه رسالة للحكم لـ«أوليفر»، وقال له: «أتمنى أن تكون قد ودعت أبناءك جيدًا قبل المباراة»، في تهديد منه بقتل الحكم.

واحتسب أوليفر ضربة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 93 أمام أمس الأربعاء، بعد أن كانت المباراة في طريقها للأشواط الإضافية لتقدم يوفنتوس 0/3، بعد أن كان خاسرًا مباراة الذهاب بنفس النتيجة، لكن رونالدو أحرز جولًا في الوقت بدل الضائع من ضربة الجزاء، ليتأهل الريـال إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


اليوفنتوس

أخبار متعلقة

#
#
#
#

كشف تقارير صحفية إسبانية، أن كارلو بيريرا، زعيم المافيا في مدينة تورينو الإيطالية، هدد الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، بالقتل، على خلفية احتسابه لضربة لفريق ريال مدريد والتي تسببت في خروج اليوفنتوس من دوري أبطال أوروبا.

وقالت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، إن كارلو بيريرا، رئيس المافيا في تورينو بإيطاليا، وجه رسالة للحكم لـ«أوليفر»، وقال له: «أتمنى أن تكون قد ودعت أبناءك جيدًا قبل المباراة»، في تهديد منه بقتل الحكم.

واحتسب أوليفر ضربة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 93 أمام يوفنتوس أمس الأربعاء، بعد أن كانت المباراة في طريقها للأشواط الإضافية لتقدم يوفنتوس 0/3، بعد أن كان خاسرًا مباراة الذهاب بنفس النتيجة، لكن رونالدو أحرز جولًا في الوقت بدل الضائع من ضربة الجزاء، ليتأهل الريـال إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أخباري نيوز : «المافيا» تهدد حكم مباراة الريال واليوفنتوس بـ«القتل»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «المافيا» تهدد حكم مباراة الريال واليوفنتوس بـ«القتل»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : «المافيا» تهدد حكم مباراة الريال واليوفنتوس بـ«القتل».

أخباري نيوز : «المافيا» تهدد حكم مباراة الريال واليوفنتوس بـ«القتل» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : «المافيا» تهدد حكم مباراة الريال واليوفنتوس بـ«القتل» .

المصدر : المصريون