أخبار الرياضة : تريزيجيه لـ"يلا كورة": قاسم باشا قام بتفعيل عقدي
أخبار الرياضة : تريزيجيه لـ"يلا كورة": قاسم باشا قام بتفعيل عقدي

أخبار الرياضة : تريزيجيه لـ"يلا كورة": قاسم باشا قام بتفعيل عقدي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تريزيجيه لـ"يلا كورة": قاسم باشا قام بتفعيل عقدي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تريزيجيه لـ"يلا كورة": قاسم باشا قام بتفعيل عقدي .

الخميس 12 أبريل 2018 02:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: طارق طلعت

قال مصدر مقرب ن الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي أندرلخت البلجيكي والمعار إلى نادي قاسم باشا التركي، إن الأخير قام بتفعيل عقد الإعارة مع النادي البلجيكي.

وانتقل تريزيجيه إلى صفوف قاسم باشا الصيف الماضي بعقد إعارة من نادي أندرلحت البلجيكي مع وجود شرط في العقد يسمح للنادي التركي بشراء هذا العقد.

وقال مصدر في تصريحات لـ"يلا كورة" :"نادي قاسم باشا قام بتفعيل عقد الإعارة، وبات في صفوف قاسم باشا بشكل نهائي، القعد الجديد مع قاسم باشا سيكون لمدة ثلاث سنوات مقبلة."

ويواصل تريزيجيه تقديم مستويات جيدة مع النادي الجديد حيث سجل 13 جولًا وصنع 5.

وكان تريزيجيه قد انتقل إلى صفوف أندرلخت البلجيكي في عام 2015 قادما من النادي ، وشارك لفترة مع الفريق قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى موسكرون قبل أن يعود لأندرلخت الذي أقر إعارته لقاسم باشا التركي.

الفترة الماضية شهدت تواتر تقارير حول اقتراب انتقال تريزيجيه إلى أندية انجليزية أبرزها إيفرتون وليستر سيتي.

 


أخبار الرياضة : تريزيجيه لـ"يلا كورة": قاسم باشا قام بتفعيل عقدي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تريزيجيه لـ"يلا كورة": قاسم باشا قام بتفعيل عقدي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : تريزيجيه لـ"يلا كورة": قاسم باشا قام بتفعيل عقدي.

أخبار الرياضة : تريزيجيه لـ"يلا كورة": قاسم باشا قام بتفعيل عقدي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : تريزيجيه لـ"يلا كورة": قاسم باشا قام بتفعيل عقدي .

المصدر : يالا كورة