أخبــار الرياضة : حكاية 4 قمصان تزين مشوار متعب مع الساحرة المستديرة قبل الحلقة الأخيرة
أخبــار الرياضة : حكاية 4 قمصان تزين مشوار متعب مع الساحرة المستديرة قبل الحلقة الأخيرة

أخبــار الرياضة : حكاية 4 قمصان تزين مشوار متعب مع الساحرة المستديرة قبل الحلقة الأخيرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

حكاية 4 قمصان تزين مشوار متعب مع الساحرة المستديرة قبل الحلقة الأخيرة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

حكاية 4 قمصان تزين مشوار متعب مع الساحرة المستديرة قبل الحلقة الأخيرة

.

الخميس 12 أبريل 2018 02:42 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لا تزال المحطة المقبلة التى تكاد تكون الأخيرة فى مشوار عماد متعب مهاجم الأهلى المعار للتعاون السعودى مع الساحرة المستديرة محل جدل شديد، ما بين توقعات بعودة القناص لإنهاء مشواره مع الكرة فى القلعة الحمراء وعودته للعب لنادٍ آخر، فى ظل رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عودته لصفوف الفريق الأحمر.

مسيرة طويلة قضاها القناص داخل جدران القلعة الحمراء، منذ أن كان فى صفوف الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول، ليصبح واحدًا من أساطير وعشاق الجماهير وأيقونة عشق خاصة صنعها بجهده وعرقه وأهدافه القاتلة التى ساهمت فى تحقيق البطولات للأهلى.

28 بطولة حصدها عماد متعب على مدار مشواره بالأهلى، بعدما نجح فى تسجيل 113 جولًا خلال مسيرته حيث شارك فى 288 مباراة مع الأحمر، قبل أن تقل مشاركاته فى أخر موسمين بعدما اصبح خارج حسابات المدير الفنى للأهلى، حسام البدرى، الذى اكتفى بإشراكه لدقائق معدودة على فترات متباعدة، إلا أنه ساهم خلال آخر 3 مواسم فقط فى 38 جولًا فى كل البطولات، حيث سجل 33 جولًا وصنع 5 أهداف أخرى، أى أنه يسجل هدفا أو أسيست كل 87 دقيقة.

ارتدى عماد متعب 3 قمصان طيلة مشواره بالساحرة المستديرة قبل أن يظهر بالرقم 74 مع التعاون ونرصد كواليسها بالتقرير التالى ..

موهبة بسرعة الصاروخ.. القميص رقم 13

78044b0140.jpg

متعب بدأ مسيرته مع الأهلى وهو يرتدى الرقم 13 واستطاع حصد لقب هداف الدورى برصيد 15 جولًا موسم 2004-2005، وهى المرة الوحيدة التى يحصل فيها على اللقب.

النضوج.. القميص رقم 9

8e011404e1.jpg

أقر متعب تغيير رقم قميصه إلى الرقم 9 الذى شهد أيضًا تحقيقه للعديد من البطولات مع الأهلى، وعلى رأسها جول التتويج بالكونفدرالية فى الوقت القاتل.

اللعنة.. القميص رقم 10

أقر متعب ارتداء الرقم 10 فى آخر موسمين له مع القلعة الحمراء، إلا أن لعنة هذا الرقم أصابته حيث لم يعد يشارك بصفة أساسية منذ أن ارتداه، لتظل أفضل الأرقام التى ارتداها القناص هى الرقم 13.

s7201026212359.jpg

لم يلعب عماد متعب سوى دقائق معدودة طوال الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف فى الدورى والكأس، وعلى الرغم من هذا حصد لقب كأس جمهورية العربية برصيد 4 أهداف، إلا أنه لم يشارك سوى فى دقائق معدودة وفى النهاية رحل للتعاون السعودى.

النهاية.. القميص رقم 74

اختار عماد متعب القميص رقم 74 ليرتديه مع التعاون السعودى الذى انتقل إليه معاراً من الأهلى فى يناير الماضى، فى إشارة لشهداء الأهلى فى حادث بورسعيد.

9336bba37e.jpg

وكان متعب قد انتقل إلى نادى التعاون على سبيل الإعارة من النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليصبح حراً مع الصيف المقبل.

ولعب متعب فى التعاون إلى جانب الثنائي المصرى عصام الحضرى حارس المرمى، والجناح مصطفى فتحى المعار من ، ولكن القناص لم يسجل أية أهداف بقميص التعاون حتى الآن.

 

 

 

أخبــار الرياضة : حكاية 4 قمصان تزين مشوار متعب مع الساحرة المستديرة قبل الحلقة الأخيرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

حكاية 4 قمصان تزين مشوار متعب مع الساحرة المستديرة قبل الحلقة الأخيرة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : حكاية 4 قمصان تزين مشوار متعب مع الساحرة المستديرة قبل الحلقة الأخيرة.

أخبــار الرياضة : حكاية 4 قمصان تزين مشوار متعب مع الساحرة المستديرة قبل الحلقة الأخيرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : حكاية 4 قمصان تزين مشوار متعب مع الساحرة المستديرة قبل الحلقة الأخيرة .

المصدر : اليوم السابع