آخر الآخـبار : 10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي
آخر الآخـبار : 10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، 10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : 10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : 10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 02:39 مساءً ـ يجري مدافع الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد بدر النخلي عملية جراحية لعلاج الرباط الصليبي الجمعة ما بعد المقبلة 20 أبريل وذلك لعدم حاجته لتقوية عضلات الفخذ كأحد الإجراءات الروتينية التي تسبق هذه العملية.

وكان النخلي قد تظهر لانزلاق مفاجئ على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في مواجهة فريق نادي الاتفاق ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين، وسيفتقد المدير سييرا خدمات اللاعب في المواجهة المقبلة أمام فريق نادي الرائد ضمن الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين إلى جانب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى، اتفق الجهازان الفني والإداري في الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد على أن يقام المعسكر الإعدادي المقبل عقب مواجهة فريق نادي الرائد ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقرر أن يخوض الفريق لقاءين وديين ضمن برنامج المعسكر لتجهيز اللاعبين لخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق نادي الفيصلي.

ويواصل الفريق الأول الكروي تدريباته على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة استعداداً لمواجهة فريق نادي الرائد في ختام جولات الدوري في بريدة حيث غادرت البعثة الاتحادية عصر أمس الأربعاء وإجراء آخر التدريبات على ملعب اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الخميس.

آخر الآخـبار : 10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، 10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : 10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي.

آخر الآخـبار : 10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : 10 أيام تفصل النخلي عن جراحة الصليبي .

المصدر : صحيفة اليوم