أخبــارالرياضة : صلاح «بطل» قرعة نصف نهائي بطولة دورى الابطال بمفارقة طريفة تجمعه بالمتنافسين
أخبــارالرياضة : صلاح «بطل» قرعة نصف نهائي بطولة دورى الابطال بمفارقة طريفة تجمعه بالمتنافسين

أخبــارالرياضة : صلاح «بطل» قرعة نصف نهائي بطولة دورى الابطال بمفارقة طريفة تجمعه بالمتنافسين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صلاح «بطل» قرعة نصف نهائي بطولة دورى الابطال بمفارقة طريفة تجمعه بالمتنافسين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صلاح «بطل» قرعة نصف نهائي بطولة دورى الابطال بمفارقة طريفة تجمعه بالمتنافسين.

الخميس 12 أبريل 2018 02:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تقام ظهر غدا الجمعة قرعة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا الساعة الواحدة بتوقيت ، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بمدينة نيون السويسرية، للكشف عن طرفي قبل النهائي للبطولة الأمجد أوروبيا، حيث تشهد مفارقة طريفة بطلها نجم المنتخب الوطني بكافة الفرق المتنافسة في هذا الدور.

وبعد وصول وروما وريال مدريد وبايرن ميونيخ، إلى نصف النهائي بعد الصعود من ربع النهائي متفوقين على فرق وبرشلونة ويوفنتوس وإشبيلية على الترتيب، تأتي القرعة لتحدد طرفي المباراتين لقبل النهائي والمنتظر أن تشهد إثارة كبيرة.

وسيكون محمد صلاح نجم المنتخب الوطني بطلاً لقصة القرعة، حيث تجمعه مفارقة طريفة مع الفرق الثلاثة الأخرى المتأهلة لنفس الدور، حيث يجمعه بروما أنه كان فريقه السابق وربما يلعب ضده من جديد في نصف النهائي، وربما يسجل في مرماه ولا يحتفل، فيما يجمعه بريال مدريد أنه أكثر الأندية رغبة في ضمه في الصيف المقبل، لاسيما أنه قد يسجل في مرماه ويجعله يصمم على ضمه أكثر خلال الميركاتو القادم.

أما الضلع الأخير في المربع الذهبي لنصف نهائي البطولة، فهو بايرن ميونيخ العملاق الألماني، فقد نجح صلاح في التسجيل بمرماه قبل بداية الموسم الحالي في الدورة الودية الاستعدادية للموسم الجديد وقاد فريقه للفوز عليه ويعرف أجواء ملعبه أليانز أرينا جيدا، مما يجعل كافة الفرق في القرعة سهلة وجيدة للفرعون الصغير.

ومن المنتظر أن يكون نظام سحب القرعة مفتوحا دون أي قيود حيث من الممكن أن يتقابل ناديان من نفس البلد، على أن يخوض الفريق الذى يظهر أولا في القرعة مواجهة الذهاب على ملعبه.

ويشارك في سحب القرعة ،النجم الأوكراني أندريه شيفتشينكو مهاجم ميلان وتشيلسي السابق، باعتباره سفير نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقام مواجهتي الذهاب للدور نصف النهائي يومي 24 و 25 أبريل الجاري، بينما تكون مباراتي الإياب يومي 1 و2 من مايو المقبل، ومن المقرر أن يقام النهائي يوم الـ 26 من مايو المقبل في ملعب أولمبيسكي، بمدينة كييف الأوكرانية.

أخبــارالرياضة : صلاح «بطل» قرعة نصف نهائي بطولة دورى الابطال بمفارقة طريفة تجمعه بالمتنافسين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صلاح «بطل» قرعة نصف نهائي بطولة دورى الابطال بمفارقة طريفة تجمعه بالمتنافسين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : صلاح «بطل» قرعة نصف نهائي بطولة دورى الابطال بمفارقة طريفة تجمعه بالمتنافسين.

أخبــارالرياضة : صلاح «بطل» قرعة نصف نهائي بطولة دورى الابطال بمفارقة طريفة تجمعه بالمتنافسين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : صلاح «بطل» قرعة نصف نهائي بطولة دورى الابطال بمفارقة طريفة تجمعه بالمتنافسين .

المصدر : بوابة الشروق