أخبار عاجلة : لفتة رائعة من رونالدو للحارس العملاق بوفون
أخبار عاجلة : لفتة رائعة من رونالدو للحارس العملاق بوفون

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، لفتة رائعة من رونالدو للحارس العملاق بوفون، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، لفتة رائعة من رونالدو للحارس العملاق بوفون، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : لفتة رائعة من رونالدو للحارس العملاق بوفون.

صورة من الأرشيف.اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 02:25 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 02:25 مساءً - لطالما انهالت الانتقادات على النجم البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي، بسبب بعض تصرفاته التي تُوصف بـ"الغرور". هداف قام بموقف كبير حيال الحارس الأسطوري جيانلويجي بوفون، الذي بدا متأثرا للغاية. فماذا وقع بالضبط؟رغم الأجواء المشحونة، التي شهدها لقاء فريق ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أبى النجم البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي إلا أن يُسجل موقفا، يكشف جزء من شخصية الفائز بخمس كرات ذهبية.

وذكر موقع جريدة "ذا صن" أن نجم ريال مدريد رونالدو النجم البرتغالي، قاطع مقابلة تلفزيونية كان يُجريها حارس فريق الأسطوري جيانلويجي بوفون، من أجل أن يُعبر عن احترامه الكبير للحارس الأسطوري، الذي سيعتزل كرة القدم نهاية هذا الموسم.

وأوضح الموقع البريطاني أن النجم البرتغالي، اعتذر عن مقاطعة حديث الحارس بوفون مع وسائل الإعلام، حيث عانق رونالدو الحارس الإيطالي بوفون وهمس في أذنه بعض الكلمات، وقبّله على وجنته ثم انصرف.

من جهة أخرى، تظهر بوفون (40 عاما) للطرد في مباراة أمس الأربعاء (11 أبريل / نيسان 2018)، بسبب اعتراضه على قرار الحكم منح ضربة جزاء لفريق ريال مدريد أثارت الكثير من الجدل، فقد وجّه حارس متصدر دورى الكالتشيو انتقادات لاذعة إلى حكم المباراة مايكل أوليفر، مؤكدا أنه كان خارج الخدمة.

وكانت نتيجة المباراة، تُشير إلى تقدم يوفنتوس على غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة، بيد أن الحكم الانجليزي احتسب ركلة جزاء في الدقيقة الـ 93 من المباراة، وهو ما استغله فريق ريال مدريد من أجل إحراز جول التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة "الكأس ذات الأذنين".

يُشار إلى أن رونالدو النجم البرتغالي (33 عاما)، يتصدر سباق هدافي بطولة دورى ابطال اوروبا برصيد 15 هدفا، ومن المتوقع أن ترتفع غلته من الأهداف في المباريات القادمة.
6c28f23aa1.jpg

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : لفتة رائعة من رونالدو للحارس العملاق بوفون عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : لفتة رائعة من رونالدو للحارس العملاق بوفون.

أخبار عاجلة : لفتة رائعة من رونالدو للحارس العملاق بوفون - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : لفتة رائعة من رونالدو للحارس العملاق بوفون .

المصدر : وكالة أنباء أونا